أخبار الآن | businessinsider

 

تقوم شركة نايكي بتطوير مواردها للمساعدة في دعم العاملين في مجال الرعاية الصحية خلال جائحة فيروس كورونا.

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة نايكي جون دوناهو في مؤتمر عبر الهاتف في 24 مارس (آذار) أن العلامة التجارية الرياضية كانت تصنع نماذج لأقنعة الوجه لمساعدة المتخصصين في الرعاية الصحية.

يوم الثلاثاء ، أصدرت نايكي صورة لأقنعة الكامل الوجه الذي تم إنشاؤه حديثًا، والذي تم إنشاؤه باستخدام عناصر من الأحذية المميزة للعلامة التجارية ، Nike Air.

 

https://twitter.com/isaiahsteinfeld/status/1247745327697784835

 

ولفتت نايكي الى أنها تهدف الى إعادة إنتاج أقنعة وجه مماثل لتلك المستخدمة في جامعة أوريغون للصحة والعلوم ولكنها مصنوعة من مواد ومعدات مملوكة لشركة نايكي من منشآتها التصنيعية.

أنشأت فرق الابتكار ومجموعات التصنيع في مرافق Nike’s Air Manufacturing Innovation في أوريغون وميسوري درعًا ثلاثيًا للوجه يمكن إنشاؤه في عملية من تسع خطوات.

وقال البيان الصحفي للشركة : “لم يكن الهدف مجرد درع عالي الأداء ، ولكن أيضًا كان يسمح بنموذج بسيط للإنتاج” ، مضيفًا أن المختبرين للنماذج كانوا من العاملين في الرعاية الصحية في OHSU أنفسهم.

تقوم نايكي أيضًا بإنشاء عدسات جديدة لخوذات PAPR مصنوعة من مادة مشابهة لدروع الوجه.

وقال دوناهو: ” استنادًا إلى الاحتياجات التي حددتها الفرق والمهنيين الصحيين في جامعة أوريغون للصحة والعلوم ، يعمل زملائنا الآن على أفضل طريقة للمساعدة، بما في ذلك النماذج الأولية للدروع الواقية من OHSU وغيرها”.

وفي بيان سابق، قالت نايكي إن الشركة تطلق المبادرة مع OHSU وتركز على دعم العاملين في مجال الرعاية الصحية في ولاية أوريغون

تم تسليم أول شحنة من واقيات الوجه وعدسات PAPR إلى OHSU يوم الجمعة 3 أبريل (نيسان).

 

معاناة يومية للأطباء المعالجين لمرضى فيروس كورونا حول العالم
تعاطف الجميع مع مرضى وباء كورونا في الوقت الذي تصل فيه حالات الذعر من فيروس كورونا حول العالم لأقصاها.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

لمرضى الرّبو.. إليكم هذه النصيحة المهمّة في ظل تفشي ”كورونا“

بريطانيا: جماعات تستغلّ “كورونا” لتأجيج المشاعر المعادية للمسلمين!