أخبار الآن | فيتنام odditycentral

 

اختار الشاب الفيتنامي ترونج فان لام (22 عاما)، طريقة غير عادية للتعبير عن حبه للفتاة التي تعرف عليها قبل ثلاث سنوات، إذ قضى ما يقرب من 24 ساعة تحت إبرة الوشم من أجل رسم صورة صديقته على ظهره، وذلك في ثلاث جلسات منفصلة.

واستغرقت الجلسة الأولى ثماني ساعات، وكانت في نوفمبر (تشرين الثاني) من العام الماضي، ومن ثم خضع لإبرة الوشم مرتين أخريين، واحدة لأكثر من ست ساعات، والأخيرة تسع ساعات. وكانت النتيجة صورة دائمة لصديقته لونغ خا تران (20 عاما) الت تفاجأة عندما رأت صورتها تزين ظهر صديقها.

 

 

ولم يكن هذا أول وشم يخطه ترونج على جسمه، فقد رسم على صدره أيضا اسمها وتاريخ ميلادها، فضلا عن الأحرف الأولى من اسميهما على معصميه.

وقال ترونج: “قبل كل شيء، فعلت هذا لأنني أحبها كثيرا، ولأنني أردت أن أظهر لها أنني أريد حقاً أن أكون معها”.

وأضاف: “أنا لست نادما على ما فعلت. لكل شخص طريقته الخاصة في التعبير عن مشاعره وأفكاره، وطالما أنها لا تؤثر على الآخرين، فلا توجد مشكلة “.

ويخطط الشابان للزواج في الثاني من مايو (أيار) من هذا العام.

مخاطر يسببها الوشم على الجلد
قالت مجلة “لانسيت” الدورية الطبية إن اللوائح الخاصة بصحة وسلامة إجراءات وشم الجلد تميل إلى التركيز على المخاطر على المدى القصير مثل العدوى وغيرها، لكن لا يعرف الكثير في واقع الأمر عن الأخطار طويلة الأمد المرتبطة بان يعيش الإنسان بكميات من الحبر أسفل البشرة.

مصدر الصورة: Storyblocks

للمزيد:

”الوشم الذكي“.. الإختراع الذي يُتيح عرض المعلومات على بشرة الإنسان

عجوز بريطانية تحقق حلمها بالحصول على وشمٍ لأول مرة في حياتها!