أخبار الآن | الإمارات العربية المتحدة 

 

ينتظر جيل الألفية، مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أعلنت قناة سبيستون الفضائيّة عن عودة واحد من أساطير الأنميّ الأكثر شهرة في العالم، دراغون بول، بجزء جديد مدبلج إلى اللغة العربيّة.

ويُعتبر هذا الجزء تكملة لأحداث الجزأين اللذين عُرضا على قناة سبيستون، لأول مرة، الأول باسم دراغون بول، والثاني دراغون بول زد، وحصدا شعبية واسعة في العالم العربي.

وكشفت القناة في بيان صحفي رسميّ، أنّ الجزء الجديد والذي يحمل اسم “دراغون بول سوبر”، سيتوفر على تطبيق سبيستون غو، للمشاهدة حسب الطلب، وقناة سبيستون الفضائية، حيث يتزامن طرحه مع مرور 20 عامًا على انطلاقة قناة سبيستون بوصفها أول محطة عربيّة متخصصة بالرسوم المتحركة والأنميّ.

دراغون بول يعود مجددًا إلى شاشة سبيستون بجزء جديد

 

وتدور أحداث دراغون بول سوبر، بعدما حلّ السلام في كوكب الأرض، عقب هزيمة “ماجين بو” الخصم الأخير الذي يظهر في الجزء الثاني، وينجح “غوكو”، بطل سلسلة دراغون بول، التغلب عليه بشكل نهائيّ، ليعود التهديد إلى كوكب الأرض بظهور شرير جديد أكثر قوة من الأشرار السابقين.

ويُصنف هذا الجزء بكونه الأفضل بين أجزاء السلسلة الثلاث، لناحية تطوّر الرسوم، وتقنيات التحريك، فضلًا عن تطوّر شخصية “غوكو” البطل، وهو ما وجده متابعو السلسلة إضافة مميزة إلى الشخصية بحد ذاتها، والعمل بشكل عام.

 

دراغون بول يعود مجددًا إلى شاشة سبيستون بجزء جديد
بالمقابل، يطرأ تغييرات بسيطة على شخصيات العمل الأخرى، حيث يشهد الجزء الجديد من السلسلة ظهور شخصيات جديدة لأشرار يخوض معهم معارك شرسة وصراعات حاسمة، والتي تُشكل بالنسبة لمتابعي هذه السلسلة عامل جذب مهم وأساسيّ.

وإلى جانب إعلانها عرض الجزء الجديد في مارس الجاري، كشفت سبيستون أيضًا عن تعاونها مع شركة Toy Pro، المتخصصة في توزيع الألعاب في المنطقة العربية، لإطلاق مجموعة من الألعاب والمقتنيات الخاصة بالسلسلة بشكل عام وهذا الجزء بشكل خاص، حيث ستُطرح في الأسواق قبل منتصف 2020.

 

دراغون بول يعود مجددًا إلى شاشة سبيستون بجزء جديد

جاري اللعب – الموسم الثاني: الحلقة 5
البرنامج الأول من نوعه على الإطلاق، حيث يقوم محترفوا ألعاب الفيديو بعرض مواهبهم على منبر إعلامي لأول مرة.

 

للمزيد:

السعودية.. أول بلد عربي يشهد انطلاق أطول جولة لعرض ”بيبي شارك الغنائيّ“ بالمنطقة

تسريبات تكشف سعر منصة ”بلاي ستايشن 5“ المنتظرة