أخبار الآن | السعودية – spacetoontickets.halayalla

تشهد المملكة العربية السعودية، مساء غد، الأربعاء، انطلاق فعاليات عرض بيبي شارك الغنائيّ المسرحيّ Pinkfong Baby Shark Live Musical، بمشاركة الطاقم الرسمي قادماً من كوريا، في جولة تُعتبر الأطول له حتى الآن في المنطقة العربيّة، حيث سينطلق من جدة، مروراً بالرياض، ثم الدمام، بدءًا من 19 فبراير/شباط الجاري وحتى 9 مارس/آذار المقبل.

السعودية.. أول بلد عربي يشهد انطلاق أطول جولة لعرض ”بيبي شارك الغنائيّ“ بالمنطقة

وذكرت شركة سبيستون، المتخصصة في مجال الترفيه الموجه للطفل، وأحد منظميّ الفعاليّة، أنّ هذه هي المرة الأولى التي تستضيف فيها المملكة عرض بيبي شارك الغنائيّ المسرحيّ الرسمي، المستوحى من أغنية “بيبي شارك” الشهيرة والتي دخلت التاريخ بكونها واحدة من أكثر الفيديوهات مشاهدة على اليوتيوب بعدما تخطت الأربعة مليار مشاهدة على اليوتيوب، حيث سيذهب عُشاق هذه الظاهرة في رحلة للبحث عن “بيبي شارك” الضائع في المحيط.

Baby Shark KSA - Spacetoon

Baby Shark KSA – Spacetoon

ويسجل هذا العرض التجربة الثانية لسبيستون بتقديم عرض بيبي شارك الغنائيّ المسرحيّ بعد نجاحهافيه أول مرة في أبوظبي، ليأتي إلى المملكة، وتحديداً إلى كل من حديقة الشلال الترفيهية في جدة من 19-22 فبراير/شباط، وجامعة الملك سعود في الرياض من 26-29 فبراير/شباط؛ ليختتم رحلته في الظهران إكسبو  في الدمام من 4-7 مارس/آذار.

وبذلك سيستمر العرض الغنائي المسرحي على مدار 4 أيام متتالية في كل مدينة، بمعدل 3 عروض يوميًا،فالعرض الأول يبدأ في الساعة 5:00 مساءً، يليه العرض الثاني في 7:25 مساءً، أما العرض الأخير فسيكون في الساعة 9:30 مساءً.

وأشارت سبيستون أنّه إلى جانب العرض الغنائي المسرحي، سيكون هناك مجموعة من النشاطات الترفيهية المتنوعة، لتزيد من أجواء التسلية والحماس بين الحضور.

تجدر الإشارة إلى أنّ تذاكر عرض بيبي شارك الغنائي المسرحيّ، متوفرة للحجز في جميع موقع وتطبيق هلايلا، وفي جميع أفرع مكتبة جرير بالمملكة.

Baby Shark KSA - Spacetoon

Baby Shark KSA – Spacetoon

حول شركة Spacetoon:

سبيستون “Spacetoon” أول محطة تلفزيونية عربية تأسست عام 2000 في دبي، وبدأت بثها إلى جميع أنحاء العالم، لتستهدف الطفل والأسرة العربية عبر مجموعة من أفلام ومسلسلات الرسوم المتحركة والأنيمشين.

اُشتهرت سبيستون بهويتها الفريدة التي تضم 10 كواكب مختلفة تتوزع فيها البرامج بحسب المحتوى والعمر، كما عُرفت المحطة بحرصها على الحفاظ على أصالة اللغة العربية في الأعمال التي تعرضها، إلى جانب مساهمتها في تنشئة جيل الشباب الواعد على القيم الأخلاقيّة النبيلة.

تندرج قناة سبيستون تجاريًا تحت مظلة (GNAM -Global New Age Media)، التي تُعتبر إحدى أبرز شركات الإنتاج الإعلامي في العالم العربي، وتضم مجموعة من الشركات الأخرى التي تحمل الرسالة الهادفة ذاتها، والتي تجمع بين التسلية والتعلم في آن معًا.

حول Spacetoon Event:

بدأت Spacetoon Event ممارسة أعمالها في المنطقة العربية عام 2003، كواحدة من الشركات التابعة لمجموعة (GNAM -Global New Age Media) التجارية، في مهمة واضحة تهدف إلى إرساء مفاهيم جديدة في صناعة الترفيه الموجه للطفل بالعالم العربي.

ونجحت الشركة التي تتخذ من دبي مقراً لها في ترسيخ مكانتها في السوق العربي، وعزّزت من الحضور المتنامي لعلامتها التجارية، حيث ساهمت بدور حيويّ في إعادة تشكيل مفهوم الترفيه بأسلوب عصريّ يناسب خصوصية المجتمع العربيّ عبر تجارب مميزة ترقى للمستويات العالمية.

وتُعتبر Spacetoon Event امتدادًا للنجاح الذي حققته محطة Spacetoon الإعلاميّة، كأول قناة تربوية وتعليمية عربية تستقطب أكثر من 200 مليون مشاهد عربي، وتكمل المهمة عبر تجسيد حلم الطفل العربيّ بخوض مغامرة لا تُنسى مع شخصياته الكرتونيّة المفضلة.

وتتجلى الإمكانيات الكبيرة التي تملكها Spacetoon Event في تنفيذها مجموعة فعاليات استقطبت ملايين الزوّار من مختلف أنحاء العالم، تميزت بطابعها المستوحى من عالم Spacetoon الساحر وجوهرها الذي يجمع بين التسلية والتعليم.

حول شركة سمارت ستادي:

شركة ترفيه عالمية، تعمل على إنتاج محتوى أصليّ، يستهدف تعليم الأطفال باستخدام الرسوم المتحركة والألعاب الإلكترونية.  توّفر الشركة تجارب تعليمية محفزة وممتعة للأطفال من خلال “بينكفونغ” واحدة من علامتها التجاريّة، التي تعتمد على إنتاج وتقديم الأغاني والقصص القصيرة بأسلوب جديد ومبتكر.

حول بينكفونغ:

بينكفونغ هي علامة تجارية رائدة عالميًا، تهدف إلى خلق محتوى يستهدف الأطفال والعائلة حول العالم. لدى بينكفونغ أكثر من 4 آلاف أغنية وقصة متوفرة جميعها من خلال مكتبة ضخمة من المحتوى موجودة عبر المنصات الرقميّة بما فيها التطبيقات المتاحة للتحميل عبر جوجل بلاي وآب ستور، واليوتيوب.

معرض الأنمي ضمن فعاليات موسم الرياض

استقطب معرض الأنمي السعودي خلال نوفمبر/تشرين الثاني 2019، أشهر شخصيات الأنمي المعروفة عالمياً ,والذي ضم أكثر من 70 شخصية من شخصيات الإنمي الكلاسيكية والحديثة .

مصدر الصور:  Spacetoon 

للمزيد:

بائع قهوة يجذب الزبائن برقصات تراثية في الأردن