أخبار الآن | المملكة المتحدة – dailymail

نشرت العائلة المالكة البريطانية عبر حسابها على “انستغرام”، مجموعة من الصور لأعمال تحديث داخل قصر باكينغهام، والتي تصل تكلفتها إلى 369 مليون جنيه أسترليني.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية إلى أنه “يجري تنفيذ هذه الأعمال في الجناح الشرقي للقصر”، مشيرة إلى أن “مثل هذه الأعمال لم يتم تنفيذها في القصر منذ خمسينيات القرن العشرين”.

وجرى تجريد الجناح من أرضياته وأثاثه و 3000 قطعة من الأعمال الفنية مع التحف، كماسيتم رفع جميع ألواح الأرضية الخاصة به قبل استبدال الأنابيب والأسلاك القديمة”. كذلك، فقد تم العثور خلال الأعمال على العديد من الصحف القديمة داخل الجناح الذي يضمّ 200 غرفة، فضلاً عن علب سجائر يعود تاريخها إلى الخمسينيات.

ووفقاً لـ”ديلي ميل”، فإنه “سيتم دفع فاتورة الجديد من قبل دافعي الضرائب عن طريق المنحة السياديّة”.

وسيتم الحفاظ على ورق الجدران الذي تمت إزالته قبل إعادة طبعه في غرفة الاستقبال المذهلة في الجزء الأمامي من القصر.

وجرى بناء الجناح الشرقي للملكة فيكتوريا في الأربعينيات من القرن التاسع عشر من أجل منحها مساحة أكبر للترفيه. ولم يجرِ تجديد هذا الجتاح منذ ما قبل الحرب العالمية الثانية، كما لم يتم تحديث تمديدات الكهرباء والتدفئة والسباكة منذ خمسينيات القرن الماضي. 

https://twitter.com/theroyaleditor/status/1232101861886484481

 

والد ميغان ماركل: ابنتي حولت العائلة الملكية إلى “سوبر ماركت” مع تاج

انتقد والد دوقة ساسكس ميغان ماركل بعمق لأول مرة عن قرار تخلي الأمير هاري وميغان ماركل عن مهامهما الرسمية في الأسرة المالكة، بأنه قرار نابع عن سلوك محرج، متهما ابنته “بالتخفيف” من وزن العائلة المالكة ورمي “حلم كل فتاة” مقابل المال.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

الممثل الأمريكي ”براد ويليامز“ يجمع تبرعات لإرسال الطفل ”كوادن بايلز“ الى ديزني لاند