أخبار الآن | المملكة المتحدة – express Screen Rant

أعلنت منصة “إتش بي أو ماكس” الأمريكية، أنها ستذيع برنامجاً ساخراً عن العائلة المالكة البريطانية، وسيحمل اسم “ذي برنس”. ومن المرتقب بث البرنامج في مايو/أيار المقبل من جانب “وورنر براذرز”.

وسيُظهر البرنامج رسوماً كاريكاتورية لشخصيات بارزة من العائلة، منها الأمير جورج وميغان ماركل زوجة الامير هاري. ويتولى جاري جانيتي كاتب “فاميلي جاي” و”ويل أند جرايس”، كتابة “ذي برينس” وإنتاجه، وسيعير الممثلون أورلاندو بلوم وألان كامينج وتوم هولاندر أصواتهم لشخصيات في هذا العمل.

ووصف البرنامج بأنه “نظرة ساخرة على حياة الأمير جورج”، وهو يتابعه من 775 غرفة في قصر باكنغهام إلى المدرسة الابتدائية مع عامة الناس”.

وتستند الأحداث إلى حساب محاكاة ساخرة شهير على تطبيق “إنستغرام“، يتخيل ردود فعل الأمير جورج على الأخبار المتعلقة بميغان والعائلة المالكة، وتصور سكان قصر وندسور كما يراهم “الأمير جورج الصغير”، وشخصيات بارزة في حياته بمن فيهم “عمته ميغان العصرية وعمه هاري”.

ويأتي هذا الإعلان بعد أيام من تخلي الأميرين هاري وميغان عن مهامهما الملكية. والإثنين، غادر الأمير هاري بريطانيا للإلتحاق بميغان في كندا، حيث بدآ حياتهما الجديدة في منزل فخم خارج فيكتوريا في جزيرة فانكوفر.

https://twitter.com/Nichola62072520/status/1220149852685787137

والد ميغان ماركل: ابنتي حولت العائلة الملكية إلى “سوبر ماركت” مع تاج

انتقد والد دوقة ساسكس ميغان ماركل بعمق لأول مرة عن قرار تخلي الأمير هاري وميغان ماركل عن مهامهما الرسمية في الأسرة المالكة، بأنه قرار نابع عن سلوك محرج، متهما ابنته “بالتخفيف” من وزن العائلة المالكة ورمي “حلم كل فتاة” مقابل المال.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

”أساطير في قادم الزمان“.. أول مسلسل سعودي برسومات ”أنمي“ (فيديو)