أخبار الآن | المملكة المتحدة – euronews

في خطوة بارزة وملفتة، أعاد العاملون في قصر الملكة البريطانية إليزابيث الثانية، دمية قرد إلى طفلة أسترالية، كانت فقدتها سهواً عندما كانت في القصر.

وبحسب التقارير، فإنّ “الطفلة البالغة من العمر 5 سنوات والتي تدعى سافانا هارت، اصطحبت الدمية التي تدعى هارييت، إلى قصر باكنغهام، خلال قضائها عطلة مع أسرتها في أوروبا، ثم ما لبث أن فقدتها”. والدمية هي واحدة من 6 دمى قرود في روضة أطفال وودسايد في أديلي، وقد أدركت كاتي، والدة سافانا أنّ الدمية مفقودة في اليوم التالي، لكنها لم تتمكن من العثور عليها قبل العودة إلى أستراليا.

ولذلك، عمد العاملون في روضة الأطفال على متابعة موضوع الدمية، وأرسلوا رسالة إلى الملكة البريطانية ناشدوها فيها البحث عن الدمية المحبوبة، وأرفقوا مع خطابهم صوراً لرحلات هارييت حول العالم.

وفي السياق، قالت روبين هرينغر، المعلمة في روضة الأطفال: “أرفقنا الكثير من الصور لمغامرات هارييت حول العالم ووقع جميع الأطفال على الرسالة، ووضعناها في مظروف وأرسلناها بالبريد”.

غير أن المفاجاة كانت في أنّ “القصر ردّ في الأسبوع التالي على الرسالة، وأشار إلى أن هارييت بحالة جيدة”، كما أرفق الرد بصور لجولات الدمية في القصر الملكي، وجرى إعادتها إلى أستراليا.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

إكتشاف واحدة من أقدم أحافير الطيور في نيوزيلندا