أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية dailymail

 

تصدر الطفل الأسترالي كوادن بايلز عناوين الصحف الدولية الأسبوع الماضي عندما صورته والدته ياراكا قائلة إنه يريد الموت بعد تعرضه للتنمر في المدرسة.

دفعت اللقطات المفجعة المشاهير في جميع أنحاء العالم للدفاع علنا ​​عن تلميذ ، بما في ذلك الممثل هيو جاكمان ، وأسطورة دوري الرجبي جوناثان ثورستون ، ومغني الراب كاردي بي ومذيع بيرز مورغان.

تمت دعوة كوادن منذ ذلك الحين في العديد من الرحلات والتجارب العالمية ، بما في ذلك ديزني لاند في كاليفورنيا ، وتذاكر تذاكر إلى إحدى مباريات الدوري الاميركي للمحترفين ، وعرض لحضور مختلط لفنون القتال في سنغافورة.

جمع الممثل الكوميدي الأمريكي براد وليامز ، الذي يعاني أيضًا من التقزم ، أكثر من 700 ألف دولار (465899 دولارًا أمريكيًا) لإرسال كوادن ووالدته إلى ديزني لاند.

وكتب وليامز على صفحة GoFundMe: “أقوم بإعداد برنامج GoFundMe هذا لإعلام كوادن بأن التنمر لن يتم التسامح معها ، وأنه إنسان رائع يستحق الفرح”.

وأضاف “أريد أن أرسل كوادن “ووالدته إلى أمريكا ، وأن أحضر لهم فندقًا لطيفًا ، وأحضرهم إلى ديزني لاند.

سيتم التبرع بجميع الأموال الزائدة التي تم جمعها للجمعيات الخيرية لمكافحة التنمر.

بعد أن علم أن فريق كوادن كان من مشجعي الدوري الامريكي للمحترفين ، دعاه فريق كرة السلة Houston Rockets إلى الجلوس في إحدى مبارياتهم في تكساس.

كما عرض بطل فنون الدفاع عن النفس ومؤسس بطولة ONE Chatri Sityodtong، السفر على كوادن وعائلته في رحلة مدفوعة التكاليف إلى سنغافورة.

أشاد Sityodtong بقوة كوادن ودعاه لدرس فنون الدفاع عن النفس في شريط فيديو نشر على الانترنت يوم الجمعة.

شاركت والدة كوادن، Yarraka، شريط الفيديو المحزن الذي أثار تدفق الدعم لابنها.

قال التلميذ ، الذي يعاني من قصور في الأوعية – أكثر أنواع التقزيم شيوعًا – لأمه: “أعطني حبلًا ، أريد أن أقتل نفسي”.

في الفيديو ، الذي تم مشاهدته أكثر من ثلاثة ملايين مرة ، قال كوادن أيضًا: “أريد فقط أن أطعن نفسي في القلب … أريد أن يقتلني أحدهم”.

 

التنمر المدرسي يسرق فرص العمل في مرحلة الشباب
أظهرت دراسة بريطانية حديثة، أن التنمر الذي يتعرض له التلاميذ في المدارس بالمرحلة الثانوية، يزيد بشكل كبير من فرص إصابتهم بمشاكل الصحة العقلية والبطالة في وقت لاحق من العمر.

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

بعد دموعه البريئة.. تضامن عالمي مع الطفل كودان بايلز ”ضحية التنمر“ (فيديو)

قصة عبد الرحمن مع التنمر – قصتي مع خديجة