أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية brightside

 

في حادثة غريبة، قام مالك إحدى الشركات الأمريكية بتبني قطا، بهدف مساعدته في التخلص من الفئران الموجودة بالشركة، فبدلاً من تخليصه من مشكلته، جلب له الأموال، فقط عن طريق الصدفة.

وسرعان ما تأقلم القط مع موظفي وأجواء وكالة التسويق GuRuStu الواقعة في مدينة تولسا في ولاية أوكلاهوما الأمريكية، وبدأ في الجلوس بجانب النافذة في الشركة ومتابعة المارة في الشارع، إلا أن تفاجأ موظفو الوكالة بوجود عدد من الدولارات على الأرض بالقرب من الباب.

وبدأ الموقف يتكرر مراراً، وبسبب وقوع مكتب الشركة في الحي الترفيهي للمدينة، افترض موظفو الشركة أن كثيرا من الأشخاص يمرون بالقرب من باب الشركة وربما يقومون بإلقاء هذه الأموال للعب مع القط.

ومن أجل تأكيد افتراضهم، حاولوا تمرير فاتورة في الفتحة الضيقة الموجودة في الباب، وبالفعل بمجرد رؤية القط لها، بدأ في الإمساك بها والتقاطها داخل المكتب واللعب معها بحماسة شديدة.

وبمرور الوقت أصبح القط الذي يتمتع بموهبة غير عادية يحظى بشعبية كبيرة، ويأتيه كثير من الأشخاص للعب معه، الأمر الذي أدى إلى ظهور مزيد من الأموال داخل الباب.

وأصبح هذا القط يعرف باسم CASHnip Kitty أو القط سارق الأموال، لدرجة أن الناس بدأوا في إرسال المال له ودعمه.

وقرر موظفي الشركة التبرع بهذه الأموال التي يجلبها القط لجمعية خيرية تسمى مركز تولسا داي للمشردين.

قط يلقى مصرعه في غسالة والفاعل يلقى عقوبة السجن
الروح روح سواء سكنت جسد عاقل أو غير عاقل، لها حرمتها وقدسيتها، ولعل البشر استمرؤوا “قتل” بعض الأنعام للإنتفاع بلحومها، وهذه سنّة قديمة أسقطت ما على الإنسان من حرج، وحجته فيها ديمومة الجنس البشري، وتمّكن العادة.

مصدر الصورة: Storyblocks

للمزيد:

زوجان ينجوان من الموت.. بفضل قطتين

القط الأكبر في العالم يختبئ في هذه الصورة.. هل يمكنك اكتشافه؟ (صور)