أخبار الآن | بريطانيا –  hellogiggles

 

أصبح بإمكان الأشخاص الذين يعيشون أوقاتا حزينة لإنهاء علاقتهم العاطفية الاستمتاع بالإقامة لمدة 3 ليالٍ في منزل ريفي رائع في إنكلترا، مستوحى تصميمه من الفيلم الأمريكي الشهير The Holiday.

ويقع المنزل الريفي Farthing Cottage في منطقة كوتسوولدز الموجودة على بعد ساعتين ونصف من العاصمة البريطانية لندن بالسيارة التي تشتهر بمدنها الساحرة وتلالها الخلابة.

وفترة الإقامة في المنزل الريفي البريطاني، فستتم من 13 ديسمبر (كانون الأول) إلى 16 ديسمبر (كانون الأول) المقبل، وسيتم إغلاق المشاركات في 2 ديسمبر (كانون الأول).

وعلى خطى الممثلة الأمريكية كاميرون دياز والممثلة البريطانية كيت ونسلت في الفيلم، يمكن لجميع مكسوري القلوب الذين خرجوا للتو من علاقة عاطفية، قضاء عطلة رائعة وفريدة من نوعها في منزل ريفي (كوتادج) بريطاني من خلال المسابقة التي تستضيفها وكالة تأجير منازل العطلات في إنكلترا (Independent Cottages).

ونظراً لأن الشركة لديها إمكانية الوصول إلى العديد من المنازل البريطانية التي تشبه المنزل الريفي الذي ظهر في (ذا هوليداي)، قررت إطلاق مسابقة مستوحاة من الفيلم في موسم العطلات هذا العام.

ويتميز الكوخ بوجود مدفأة تعمل بالأخشاب وأثاث مصنوع من خشب الصنوبر العتيق، حيث الهندسة المعمارية البريطانية التقليدية، كما سيتم تزيين المنزل لقضاء عطلة رائعة خلال فترة إقامة الضيف الذي سيتم الترحيب به واستقباله بعلبة من الشوكولاتة.

أما فيما يخص المسابقة المفتوحة فقط لأولئك الذين أنهوا علاقاتهم العاطفية مؤخراً، فسيتعين على المتقدمين الذين يأملون في الفوز مشاركة قصتهم التفصيلية مع فريق Independent Cottages الذي سيختار الفائز عشوائياً، وفقاً لشروط وأحكام المسابقة التي من ضمنها عدم تغطية تكاليف السفر.

 

مصدر الصورة: Storyblocks

للمزيد:

أمريكا.. 20 ألف دولار لمن يخرجُ حياً من أكثر البيوت رعباً!

تنافس حاد بين الأردنيات في مسابقة كأس الكارتينغ للسيدات