Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

كلب يتولى مهمة إنقاذ حيوانات الكوالا في حرائق الغابات بأستراليا (صور)

يقوم كلب تخلّى عنه أصحابه عندما كان جرواً بالمساعدة في البحث عن حيوانات الكوالا المصابة في حرائق الغابات المدمرة في أستراليا وإنقاذها.

image

(Photo by Tao Shelan/China News Service/VCG via Getty Images)

أخبار الآن | أستراليا – cnn

 

يقوم كلب تخلّى عنه أصحابه عندما كان جرواً بالمساعدة في البحث عن حيوانات الكوالا المصابة في حرائق الغابات المدمرة في أستراليا وإنقاذها.

وتدرّب كلب المراعي الأسترالي الهجين الذي يحمل اسم "بير" على البحث عن حيوانات الكوالا والدصيور (السنور الجرابي)، وهو حيوان بري أسترالي آخر من ذوات الجراب.

وأتت حرائق الغابات على نحو 2.5 مليون فدان من الأراضي الزراعية والأشجار، على طول الساحل الشرقي لأستراليا، في الأسابيع القليلة الماضية، وتسببت في مقتل أربعة أشخاص وتدمير مئات المنازل.

 

وتمكن بير من شم رائحة الكوالا في منطقة Ngunya Jargoon ، وهي منطقة محمية للسكان الأصليين ، حيث يعيش ما بين 20 و 40 من الكوالا قبل أن تدمر حرائق الغابات 85٪ من مساحتها التي تبلغ 1000 هكتار ، وفقًا لما نشرته الصندوق الدولي لرعاية الحيوان (IFAW)مؤخرًا على فيسبوك.

 

وكانت حيوانات الكوالا من أبرز ضحايا حرائق الغابات الأسترالية، حيث يخشى نفوق أكثر من 350 من هذه الحيوانات الجرابية في أحد الموائل الرئيسية.

وتحت رعاية الصندوق الدولي للرفق بالحيوان، عثر "بير" على عشرات من الكوالا التي تحتاج لمساعدة أو لأغراض بحثية منذ بداية العام الحالي، لكنه لم يعثر على أي منها منذ أن بدأ مهمته في مناطق حرائق الغابات هذا الشهر.

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

حصيلة قتلى حرائق الغابات في استراليا ترتفع إلى 4

حرائق الغابات في أستراليا تمتد وتصل ضواحي سيدني

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.