أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

#لو_ينقطع_المكياج
إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي تويتر هاشتاغ لو_ينقطع_المكياج وانهالت التعليقات على هذا الهاشتاغ والتي  ترافقت أغلبها مع صور مضحكة.

وغرد حساب بإسم (حصة سعد) وقالت: “والله اني عجزت أتعلمه، وعجزت اعرف اشتري اللي يناسبني، ماغير ماخاسيرن ع الفاضي، خلوه ينقطع… وأفتك”.

وغردت شذى بصورة مضحكة وكتبت: #لو_ينقطع_المكياج الله الله وينقطع بنموت يعني ؟ بسم الله علينا مانحتاج مكياج …..صح بنات؟

وحساب أخر بإسم الجوهرة وكتبت: “#لو_ينقطع_المكياج عادي… مااستخدمه يوميا…..جمالي تبيعي…. والله ياجواهر مافي أحلى من الجمال الطبيعي.

 

مترو دبي
احتفلت دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم بمرور عشرة بـ 10 أعوام على مترو دبي، ولهذه المناسبة وغرد الحساب الرسمي: “نحتفل معا اليوم بـ10 أعوام من الخدمة المتواصلة والرحلات السعيدة والذكريات الكثيرة.. من كل الأعمار ومن كل الجنسيات، كل عام ومترو دبي إلى مزيد من التألق والنجاح”.

وأيضا غرد المتابعون بهذه المناسبةوقال حساب بإسم بي يو شهد “اليوم تُكمل دبي ١٠ سنوات على تحويل الحلم إلى واقع ، في الوقت الذي يحتاج الغير فيه ل ١٠ سنواتٍ فقط ليحلم”.

وحساب أخر بإسم  فارس الكومي وكتب في تغريدته من أفضل وأرقى وسائل: “المواصلات في العالم كل عشر سنوات وأنتم في تقدم وازدهار وابداع، وعقبال 100سنة من النجاح والتفوق”.

 

لوكا مودريتش
ريال مدريد يحتفل بعيد ميلاد لوكا مودريتش إذ يكمل لوكا مودريتش نجم ريال مدريد والمنتخب الكرواتي عامه الرابع والثلاثين اليوم، وقد هنأه نادي ريال مدريد والاتحاد الأوروبي لكرة القدم
وأيضا هنأئه مشجعو ريال مدريد بعيد ميلاده.

علق حساب بإسم (أحمد جمل) وقال: ” عيد ميلاد سعيد ايها الاسطورة”.

وحساب أخر بإسم زليخة سعداوي وقالت: “كل عام والساحر ومايسترو خط الوسط بالف خير”.

وتغريدة ثانية بإسم مراد وقال  العمر كله ياقلبي.