أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (وكالات)

ادّعت المراسلة الرياضية جينيفير رافالو على الملاكم البلغاري كوبرات بوليف، بتهمة التحرش، وذلك بعدما كشفت أنّه “قبلها بالقوة في مقابلة على الهواء مباشرة، كما أنه تحرّش بها أيضاً في حدث لم ترصده الكاميرات”.

وضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بهذه الواقعة التي وقعت مساء السبت الماضي، بعد فوز بوليف على منافسه بوغدان دينو بالضربة القاضية، في نزالٍ أقيم في ولاية كاليفورنيا الأمريكية”.

وأكّدت روفالو في مؤتمر صحافي أنّ “بوليف (37 عاماً) لا يملك حق تقبيلها بهذه الطريقة الفجة، بعدما أنهت معه مقابلة سريعة إثر النزال الأخير”، كاشفة أنه “تحرش بها أيضاً بطريقة بشعة في وقتٍ لاحق”.

ولفتت إلى أنّ “بوليف تصرف وكأنه لم يحدث شيء بعد حادث التحرش، وطلب منها حذف مقطع القبلة من المقابلة”، وقالت: “لم أعمد إلى إزالة هذه اللقطة، بل قمت بنشرها مجدداً لأنني أردت من الناس أن يروا ما فعله بي”.

وفي تلك اللقطة، لم تظهر رافالو أي امتعاض واضح، وقالت بالحرف: “حسناً، شكراً جزيلاً”. وفي هذا الإطار، قالت رافالو: “القبلة كانت محرجة وغير مرغوبة. صدمت ولم أكن أعرف كيف أرد”.

وفي إطار تلك القضية، عيّنت المحامية غلوريا ألريد لمتابعة مسألة القبلة والتحرش، معربة عن أملها في “أن تؤدي الدعوى إلى فرض عقوبة على الملاكم”.

وكان  بوليف خرج عبر حسابه على “انستغرام” بردّ نفى كل الاتهامات التي سيقت إليه، موضحاً أنّه “لم يقبل الصحفية بقوة”.

وقال: “ما حصل ما كان بالقوة. جيني صديقتي، وكل ما في الأمر إنني بعد المقابلة شعرت بسعادة غامرة وأعطيتها قبلة. وفي وقتٍ لاحق من تلك اللحظات، انضمّت جيني إلينا في احتفال ما بعد النزال. بعد القبلة، ضحكنا سوياً وشكرنا بعضنا”.

مصدر الصورة: theguardian

للمزيد:

ديزني تحظر التدخين في متنزهاتها بالولايات المتحدة