أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

ميراث عظيم تركه أول رؤساء الولايات المتحدة، ونعني هنا جورج واشنطن، استحق لأجله أن تنحت له التماثيل، وأن تبنى باسمه الصروح، هذا الرجل كان يمثل بكل ما تعني الكلمة، قيم الأمة الأمريكية، ويحمل في ذاته من الصفات ما يجعله مثالا يحتذى وتجربة يقاس عليها.

فماذا لو رأى هو أو أحد "الآباء المؤسسين" وهذه عبارة يستخدمها الأمريكيون في الإشارة الى الرؤساء الموقعين على وثيقة استقلال الولايات المتحدة عن بريطانيا، ماذا لو رأوا الرئيس الـ45 للإمبراطورية العتيدة، كيف يتصرف ويتكلم، وكيف يسجل بين حين وآخر مواقف تتصف بالغرابة وتفتح باب المهاترات على مصراعيه.

إقرأ: أعاد مبلغا ماليا سرقه منذ أعوام.. فما دافعه؟

فقد نشر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب "فيديو" مثير للجدل على تويتر يظهر فيه "هو" أثناء مصارعة عنيفة مع شخص مجهول يحمل شعار "سي إن إن". الفيديو أثار رد فعل القناة الأمريكية فيما طالب الكثيرون من تويتر حذف الفيديو.

وبتغريدة للرئيس الأمريكي، ينتقد بطريقته المثيرة للجدل قناة "سي ان ان" متهما إياها بترويج الأخبار الكاذبة، ويظهر ترامب في التسجيل وقد انغمس في مصارعة عنيفة، مع شخص غُطي وجهه بشعار القناة العريقة.

القناة بدورها استنكرت التغريدة، واتهمت ترامب بالتحريض على العنف ضد الصحفيين، فيما قام كثير من المغردين بالإبلاغ عن حساب ترامب عند شركة تويتر، بحجة تحريضه على العنف، سعيا منهم لحذف هذا الفيديو.

إقرأ: بالفيديو: هكذا كان لون تمثال الحرية.. وهذا ما فعل به الزمن

حتى وصل الأمر بتوجيه بعض النواب الجمهوريين انتقادات لسلوك ترامب الصبياني، ليرد عليهم الأخير بتغريدة أخرى. وقال: "استخدامي لشبكات التواصل الإجتماعي ليس رئاسيا، بل رئاسي حديث، سنجعل أمريكا عظيمة من جديد".

كذلك يمكنكم متابعة أخبار الآن ومن أبرزها:

المعارضة المسلحة تحبط 31 محاولة تقدم لقوات الأسد في الغوطة الشرقية