أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

لولا وجود الفشل لما ولدت قصة نجاح، فالنجاح ليس هو مجرد حظا أو صدفة، بل هو طريق مليء بالمحاولات الفاشلة التي لابد أن توصل المرء في نهايتها إلى تسطير قصة من "قصص نجاح العظماء".. هكذا بدأت قصة "أمازون" وهكذا بدأت رواية "ملك الخواتم".. فهل يمكن جمع الاثنين لانتاج عمل رائع مطور للمشاهدين؟ 

بهذا الخصوص، قالت شركة "أمازون" إنها اشترت حقوق الإنتاج التلفزيوني العالمية لقصة (the lord of the rings) أو ملك الخواتم فيما قد تكون خطوتها الأكبر والأعلى تكلفة لجذب المشاهدين لخدمة "برايم" للبث والتسوق التابعة لها، وفق وكالة "رويترز". 

موضوع ذو صلة: مؤسس "أمازون" أغنى رجل في العالم لـ 8 ساعات فقط

وذكرت "أمازون" أنها ستنتج مسلسلا من عدة أجزاء وسيتناول قصصا جديدة تسبق أحداثها ما كتبه المؤلف جيه.آر.آر تولكين في (ذا فيلوشيب أوف ذا رينج) وهي القصة الأولى في الثلاثية الملحمية الشهيرة.

وأُنتجت ثلاثة أفلام للمخرج بيتر جاكسون مأخوذة عن الثلاثية في مطلع العقد الأول من الألفية الثالثة، وجرى تصويرها في "نيوزيلندا" استنادا إلى روايات "تولكين"، وحققت مبيعات تذاكر بما يقرب من ثلاثة مليارات دولار، كما حصلت على 17 جائزة من جوائز الأوسكار، وستتعاون "نيولاين سينما" التي قامت بتوزيع الفيلم بأجزائه الثلاثة ومؤسسة "تولكين إستيت آند تراست وهاربر كولينز" للنشر مع "أمازون" لإنتاج المسلسل التلفزيوني.

اقرأ أيضا: الآن.. لا تشتري الملابس من أمازون إلا بعد تجربتها.. كيف؟