أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور لآخر صيحات الموضة في اليابان، وهى عبارة عن بنطالا غريبا على شكل أفخاذ فراخ مقلية، حيث قام أحد مالكي المحلات التجارية باليابان بنشر الصور على مواقع للتسوق على الإنترنت، مما آثار ضجة بين المستخدمين وسخرية البعض منه لشكله الغريب والمثير، وأطلق عليه البعض الآخر أنه جنون الموضة.

يتميز هذا البنطال بلونه البرتقالي ويشبه أفخاذ الدجاج المقلي، حيث يكون ممتلئ عند منطقة الأفخاذ وضيق أسفل القدم، ويرى البعض أنه يشبه الجزرة، وققد شهد السروال إقبال عالي جدا من الشراء، حتى أصبح أشهر قطعة أزياء في العالم، الأمر أثار ضجة عالمية عرضتها صحف مثل ديلي ميل ومترو ووصلت أصداءه إلى العالم العربي.

وسخر كثير من المغردين من صور البنطال وكان من أبرز التغريدات التي تفاعلت مع الصور ماكتبه زرِ  ??.‏ @kqxi1  انتشار موضة بنطال جديدة سميّت بـ"أفخاد الدجاج المقلية وهي عبارة عن بنطال واسع الرجلين يباع حاليا في احد المتاجر اليابانية.

وقال mohamed‏ @metal_roya ويستمر جنون الموضة ، بنطال أفخاد الدجاج المقلية .

وأضافت صاحبة حساب @nadasami81 أنتى يا أنسة ياللى هناك جيبتى بنطلون أفخاد الدجاج المقلية و لا لسه!.

وقال khaled alrajhi‏ @alrajhikh انتشار موضة بنطال جديدة سميّت بـ”أفخاد الدجاج”، وهي عبارة عن بنطال واسع الرجلين على شكل فخذيّ الدجاج الـDrumsticks. 

وكتب zakaria sabri‏ @zak_zak85ly علي غرار سروال السندباد أصبح سروال  افخاد الدجاج يحلق في الافق.

وقال emadsalah‏ @omdasalah25 بنطلون افخاد الدجاج المقليه من كنتاكي بخلطه البهارات السريه.

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

إقرأ ايضاً:

مغردون يكشفون حيلة رجل في التغريد باسم فتاة سعودية

شاهد.. أغنى رجل في العالم يغرد عن السعودية