أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة (آية التائب)

تفاعل مغردون سعوديون مع هاشتاق  يتسائل عن مواقع التواصل الإجتماعي وهل هي هدم أم بناء؟!

حصد الهاشتاق آلاف التعليقات التي نبهت على خطورة إدمان مواقع التواصل وضرورة توخي الحذر من مخاطرها التي تسببت في قطع الكثير من العلاقات الأسرية .

وضرب المتفاعلون مع هاشتاق "#مواقع_التواصل_هدم_ام_بنا" الكثير من القصص التي تسبب إدمان مواقع التواصل فيها إلى طلاق بعض الزوجات، أو انفصال التواصل العاطفي في الأسرة الواحدة.
في البداية كتب سالم المزاعل‏ " #مواقع_التواصل_هدم_ام_بناء الموضوع مابين وبين منهم ناس تهدم منهم ناس تبني الأغلبية تهدم ام تبني منكم نستفيد.

وقدم الإعلامي بندر عطيف‏ نصيحة قال فيها " مواقع التواصل سلاح ذو حدين  فكن كالنحل يختار من الرحيق أحسنه ولا تكن كالذباب يختار من الطعام أقذره 

يفتح متحف اللوفر أبوظبي أبوابه رسميا أمام الزوار في 11 11 ،  ليعرض أكثر من 920عمل فني  تتضمن سلسلة من الأعمال الفردية وتشكيلات متنوعة

وتتركز فكرة تصميم المتحف على قبة فضية ضخمة يبدو من شكلها أنها تطفو فوق مدينة المتحف بأكملها، وتبدو وكأنها خفيفة الوزن، لكنها في الحقيقة تزن حوالي 7500 طن، وهو نفس وزن برج إيفل في باريس.

في الوقت الي بتتمنى فيه الكثير من النساء، رموش طويلة وجميلة، وممكن أن تلجأ الكثيرات الى الرموش الصناعية أو العمليات المؤقتة، أثارت امرأة واحدة ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب طول رموشها الغريب.

وقد نشر موقع  Buzzfeed صوراً لامرأة صينية حققت رقماً قياسياً لطول رموشها ودخلت موسوعة غينيس لعام 2018! إذ وصل طول رموشها حتى 12.4 سنتيمتراً وهي تشكل حالة استثنائية ونادرة جداً.

كشف مسؤول في شبكة HBO المنتجة لمسلسل "Game of Thrones" أو صراع العروش أنه سيتم تصوير أكثر من نهاية للموسم الثامن والأخير من المسلسل وذلك للتصدي لأي عملية تسريب للحلقات.

وكتب مغردو موقع تويتر تعليقات طريفة على هذا الخبر، وقالت فينيس في تغريدة حلو عشان اختار النهايه اللي تعجبني 

وكتبت آية  ذكرني بالاستاذ لما يقول مسوي اكثر من نسخة اسئلة

وطبعا من المعروف أن مسلسل game of thrones هو المسلسل الأكثر شهرة و وصل التعليق عليه عبر مواقع التواصل الإجماعي الترند عالميا في أكثر من مرة. 

 

اقرأ أيضا:
دبي تطلق أكبر مشروع للطاقة الشمسية المركزة في العالم 

"اللوفر أبوظبي".. متحف عالمي بروح إماراتية