أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

تداول مغردون سعوديون على موقع التواصل الأشهر في السعودية "تويتر" في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد مقطع فيديو قالوا إنه لواقعة تعدي مجموعة من الشباب على فتيات في منطقة أبها ويشهرون عليهن السلاح وأرغموا سائق سيارة الأجرة على التوقف رغمًا عنه تحت التهديد.

وطالب مشاهدو ومتداولوا المقطع بسرعة القبض على الجناة ومحاسبتهم والكشف عن تفاصيل الواقعة.

وأوضحت مصادر حقيقة الفيديو، بعد العديد من التكهنات على تويتر، وهي أن هناك سيدة حصلت على أمر قضائي بحضانة ابنتها بعد الانفصال عن زوجها؛ مما أثار غضبه فلحقها بسيارة وأشهر السلاح في وجه طليقته ووالدها من أجل أخذ ابنته بالقوة، ففضل والد السيدة تسليمه ابنته منعًا للتهور، بحسب صحيفة "عاجل".

وعلى وسم " #شبان_يشهرون_السلاح_علي_فتيات" استنكر الآف المغردين تصرف الشباب، مؤكدين أن الأمور العائلية لايمكن حلها بمثل هذه الهمجية والتعدي على النساء وإرهابهن.

كتب ‏‎‎‎‎عضو مجلس ادارة الاتحاد السعودي لكرة القدم مريح المريح‏ @mreeh999 #شبان_يشهرون_السلاح_علي_فتيات تصرف أرعن وسيحاسب ولكن لغة التعميم وانتهاز الخطأ الفردي واسقاطه على بعض العادات والقيم في هذا التاق غير مقبول.

وعلق القانوني B A N D A R .‏ @B_FD1  #شبان_يشهرون_السلاح_علي_فتيات المشكلة عائلية .. وهناك جهات أمنية وقضائية ستقبض وتحاسب وتحاكم. إدخال حقوق المرأة في الموضوع ماله علاقة ؛)!.

وقال د. يوسف‏ @1yusoef  #شبان_يشهرون_السلاح_علي_فتيات  القصة الحقيقية " المرأة مطلقة اخذت ابنها بأمر قضائي الأمر الذي أغضب الأب وجعله يلاحقهم بالسلاح " انشروها .

وكتب الإعلامي ظافر الشيبان‏ @Dh_shiban ليست من شيم الرجال أن تتهجمون على النساء حسبنا الله ونعم الوكيل   #شبان_يشهرون_السلاح_علي_فتيات. 

وقال احمد المحيميد‏ @AlmustsharAhmed  استعمال، أو إشهار السلاح الناري، بقصد الاعتداء أو التهديد به. من الجرائم الكبرى الموجبة للتوقيف #شِبْانٍ_يشّهرٌونُ_السٍلاحٌ_عليٌ_فتياتِ.

وأضاف DH BIN SAEED ّضِيَاء‏ @msafr2002  #شبان_يشهرون_السلاح_علي_فتيات وجود الأسلحه عند هذي الفئه أمر كارثي فهم يستخدمونه في حل مشاكلهم ولا يعترفون بمؤسسات الدوله ربوهم من جديد .

وتابعت دلال العمودي‏ @london33_dalal   #شبان_يشهرون_السلاح_على_فتيات بمدينة أبها ليرغمو السائق على التوقف!نعم ذكور! لكن ليسوا رجال السجن مكانهم المناسب.

وغرد خالد عبدالعزيز ??‏ @KHALED_Z_KSA_24 #شبان_يشهرون_السلاح_علي_فتيات ما زال هؤلاء يعيشوا بعقلية البادية لا يعترف بشيء اسمة دولة أو حكومة من أراد أن ياخذ شي فاليأخذه بيده وسلاحة !.

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

إقرأ ايضاً:

حملة سعودية تنادي بالحد من الهياط

بالفيديو.. سعودي يطلق على مولودته إسم "سعودية"