أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

ظهرت نكهات طعام في بعض البلدان لأصناف غذائية شهيرة تجمع بين نكهات غريبة جدا، في المقابل لم يقتصر الأمر في فن الطعام على الجمع بين النكهات المختلفة، بل حاول فنانو الطبخ عبر العالم الجمع بين أغرب ما يمكن أن تتصوره من مكونات غذائية.. اكتشف آخر "موضة" في مجال الطعام، وفق موقع (DW). 

البطاطا المقلية بالآيس كريم

إكتشف أغرب موضة في فن الطعام (صور)
هل تحب إضافة "الكاتشب" أم المايونيز للبطاطا المقلية؟ لم تعد الخيارات محدودة لعشاق أصابع البطاطا الساخنة التي يمكنهم الحصول عليها الآن بجانب الآيس كريم المثلج.
 هذه الفكرة بدأت في "سيدني" لاسيما خلال أيام الصيف الساخنة التي يزيد فيها الإقبال على المثلجات..

موضوع ذو صلة: هذه الأطعمة “الشهيّة” تجعلك أكبر سناً.. وتسرع الشيخوخة!

بطاطا مغطاة بالشوكولاتة
إكتشف أغرب موضة في فن الطعام (صور)

كثر يعشقون البطاطا المقلية وكذلك نفس الأمر بالنسبة للشوكولاتة السائلة، الخليط ربما يكون غريبا على الكثيرين، لكنه بالرغم من ذلك يلقى رواجا في مطاعم مختلفة تقدمه في العالم ومن بينها أحد مطاعم الوجبات السريعة في اليابان والذي ابتكر هذا الخليط تحديدا لأيام الشتاء الباردة.

بيتزا الشوكولاتة..هل هو خليط مقبول أم مقزز؟
إكتشف أغرب موضة في فن الطعام (صور)

لا تخطر الشوكولاتة غالبا ببال عشاق تناول أو طبخ البيتزا كمكون لهذه الوجبة الشهيرة، لكن إحدى الشركات بدأت في تقديم "بيتزا الشوكولاتة" المغطاة بسائل الشوكولاتة بدلا من صلصلة الطماطم ومزينة بقطع الشوكولاتة البيضاء والداكنة بدلا من الخضروات أو اللحوم المقطعة.

آيس كريم أسود

إكتشف أغرب موضة في فن الطعام (صور)
ظهرت فكرة الآيس كريم الأسود في الولايات المتحدة التي يمكن الحصول فيها على "آيس كريم" الفحم المنشط، المصنوع من بقايا قشر جوز الهند المتفحمة. المظهر غير المألوف لهذا المنتج جذب الانتباه إليه علاوة على القيمة الصحية العالية للفحم المنشط..

كوسة إسباغيتي

إكتشف أغرب موضة في فن الطعام (صور)

لا يقاوم عشاق "الإسباغيتي" طعمها اللذيذ حتى رغم رغبتهم في تقليل النشويات، ولذا ظهر ابتكار "إسباغيتي الكوسة"، إذ يتم تقطيع الكوسة بواسطة ماكينة معينة لتأخذ نفس شكل الإسباغيتي
 ولكن دون نسبة النشويات العالية فيها. يقبل عشاق الطعام الصحي على هذه الوجبة بينما يعتبرها البعض "إهانة" للمطبخ الإيطالي.

اقرأ أيضا: لماذا يكتسب طعام الطائرة سمعة سيئة؟

كذلك يمكنكم متابعة أخبار الآن ومن أبرزها: 
مئات القتلى في مراوي الفلبينية وعلم داعش يظهر على مبانيها