أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

اقترب شهر رمضان واقتربت معه البرامج والمسلسلات التي تعالج بعض القضايا والمشاكل التي تعاني منها الساحة العربية، من خلال إخراج درامي يوافق الرأي العام وثقافات المنطقة وقيمها، إلا أن بعض البرامج تثير كل عام جدلا واسعا حول جدوى محتواها ومدى قدرتها على تقديم مغزى فكري، متسببة بانقسام جمهور المتابعين مؤيد ومعارض لهذا النوع من الترفيه، ولعل أبرزها برامج المقالب.

وكان جديدها بأن طرح الفنان المصري رامز جلال، الملصق الدعائي الخاص ببرنامج المقالب الجديد، الذي يقدمه عبر شاشة فضائية "MBC مصر" في رمضان المقبل، ويحمل اسم "رامز تحت الأرض". وفقا لموقع ae.24.

وعلق رامز جلال، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك على الملصق الدعائي للبرنامج الجديد، قائلاً: "اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا ومولانا محمد وعلى آله وصاحبه وسلم، بِسْم الله توكلنا على الله والله المستعان".

إقرأ: هل يعتزل رامز جلال برنامج المقالب أم أنه سيظهر مجددا برمضان المقبل؟

وكان الإعلامي اللبناني طوني خليفة شن هجوماً على رامز جلال وطوني خليفة بعد أن كشف عن تفاصيل برنامج مقالب رامز جلال هذا العام، كما شن هجوماً على مواطنه نيشان، والذي يستخدمه رامز جلال لاستدراج الضيوف، وتصوير المقلب.

وقال مصدر مطّلع أن رامز كان يفكر جديا في عدم تقديم موسم جديد من برنامجه الشهير منذ انتهاء تصوير برنامج العام الماضي "رامز بيلعب بالنار"، ولكن احتلال البرنامج لقائمة الأعلى مشاهدة والأكثر حصدا للإعلانات في موسم رمضان 2016، شجعه ودفع الشركة المنتجة للتخطيط لتقديم موسم واحد فقط.

وأكد المصدر أيضا أن الحملة المضادة لبرامج رامج جلال دفعته لاتخاذ قرار نهائي باعتزال هذه النوعية من البرامج والتفرغ لمستقبله كممثل كوميدي.

إقرأ أيضا 

رمضان هذا العام هو الأخير في فصل الصيف وفيه أطول ساعات صيام

صاحبة الجلالة تقود دون حراسة وهي في سن الـ91.. فهل هذه المرة الأولى؟