أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

غيّر ثنائي أسترالي حياة نادلة تعمل في مطعم في جزيرة هاواي الأمريكية، فأثناء تناول الثنائي العشاء في المطعم حيث تعمل "كايلا شاندارا"، روت الأخيرة قصتها لهما، وفق موقع "mashable". 
 
فأخبرتهما أنها انتقلت إلى جزيرة "هاواي" لمتابعة دراستها لكنها اضطرت لترك الجامعة والعمل كنادلة بسبب تراجع أحوالها المادية.

موضوع ذو صلة: نادلة "حامل" تتلقى "بقشيشا" لم يكن في الحسبان

 وذهلت "كايلا" عندما اكتشفت أنهما تركا لها بخشيشا قدره 400 دولار أميركي، فسألت عن مكان إقامتهما وزارتهما وقدمت لهما الزهور كعربون شكر لسخائهما.
 
وفي اليوم التالي، كانت المفاجأة الكبرى حين زار الثنائي مكان عمل "كايلا" مرة جديدة ليقدّما لها مبلغًا قدره 10 آلاف دولار أمريكي، وذلك لمساعدتها لدفع تكاليف دراستها الجامعية، شرط عدم الإفصاح عن هويتهما.
 
وتنوي الشابة متابعة دراستها في إدارة الأعمال والفنون الحرة، وقد قرر الثنائي البقاء على اتّصال مع "كايلا" كما عبّرا عن رغبتهما في حضور حفل تخرّجها. 

وفي وقت سابق، فوجئت كذلك إحدى نادلات مطعم "بيتا جنغل" الأمريكي، عندما غادر أحد رواد المطعم تاركا لها بقشيشا كبيرا قدره 900 دولار لفاتورة قدرت بـ61 دولارا فقط، وكانت "سارة كلارك" تنتظر طفلا، ولم تلقت هذا القدر من المال كانت سعادتها بالغة جدا، وكتب الشخص المجهول على الفاتورة "هذا هو مال الله، أعطاها لنا حتى نتمكن من إعطائها لك، باركك الله".

اقرأ أيضا: مهن المشاهير قبل الشهرة..من غسل الأطباق إلى تنظيف المطاعم