أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة (نورا آغا)

استضاف منتزه "موشن غيت دبي" أكبر وجهة ترفيهية مستوحاة من أجواء هوليوود الشيقة في منطقة الشرق الأوسط ومنزل شخصيات السنافر المحبوبة في الإمارات، العرض الأول لأحدث أفلام السنافر الذي يحمل اسم "السنافر: القرية المفقودة".

اقرأ أيضا: الأمم المتحدة تستعين بالسنافر لإحياء يوم السعادة 

وكشف المنتزه الترفيهي الذي يعد جزءاً من "دبي باركس آند ريزروتس" عن شخصيات بابا سنفور، وسنفورة، وسنفور مغرور، وسنفور مفكر بمشاركة الشخصية التلفزيونية "ريا أبي راشد" التي تؤدي صوت السنفورة "سميرف ويلو" باللغة العربية في الفيلم الجديد.  

"موشن غيت دبي" تتيح لمعجبي السنافر لقاءهم والتقاط الصور معهم

وانعقد العرض في مسرح هوليوود داخل المنتزه الترفيهي الذي يتسع لـ 1000 مقعد، ومن ثم انضمت "ريا" لأصدقائها السنافر في جولة مميزة بمنازلهم التي يغطيها رأس فطر في "قرية السنافر"، إحدى المناطق الترفيهية الخمس في "موشن غيت دبي".

وقال  براين مكامر المدير العام لمنتزه "موشن غيت دبي": "يجمع منتزه "موشن غيت دبي" بين أفضل الأفلام السينمائية، والمنتزهات الترفيهية وكذلك الأنشطة والعروض الترفيهية الحية، ليقدم تجربة مذهلة لزواره. وقد شكلت استضافة العرض الأول لواحدة من شخصياتنا المحبوبة والأكثر شهرة "السنافر"،  في مسرح هوليوود داخل المنتزه الترفيهي، الخيار الأمثل لتعزيز تجربة الزوار. ونشجع جميع معجبي ومحبي السنافر في المنطقة لزيارة المنتزه الترفيهي ومقابلة أصدقائهم السنافر في منزلهم".

وقد  تم افتتاح "قرية السنافر" في شهر ديسمبر من العام الماضي 2016، وتعتبر المنطقة الترفيهية الأولى في المنطقة المستوحاة من عالم السنافر الشهير، والأكبر من نوعها على مستوى العالم. ويمكن للأطفال وأولياء أمورهم الانطلاق في تجربة غامرة بالسرور في عالم السنافر المذهل ومنازلهم الفريدة المغطاة برأس فطر والمحاطة بالأشجار الخضراء. وسيحظى الزوار خلال جولتهم بين ألعاب الركوب واستمتاعهم بالعروض الترفيهية ومناطق اللعب والمطاعم بمشاعر مذهلة لدى مقابلتهم السنافر المقيمين في قريتهم في "موشن غيت دبي". وتضم المنطقة الترفيهية مجموعة من ألعاب الركوب والعروض التالية:

– " سميرفس ستوديوز تور"، لعبة الركوب التفاعلية التي تأخذ الزوار خلف كواليس فيلم السنافر.
– "بيت ألعاب قرية السنافر"، عرض مسرحي فريد من نوعه يتيح للأطفال التفاعل مع سنفور مفكر والحديث معه شخصياً.
– "سميرف بيري فاكتوري"، منطقة لعب ناعمة ممتلئة بـرغوة "السميرف بيريس".

– "متنزه ألعاب وودلاند"، منطقة لعب خارجية غامرة بالمغامرات والاستكشاف مع الجسور المعلقة بالحبال ومناطق التسلق.
– "قطار قرية السنافر السريع"، القطار الأفعواني الأول من نوعه في العالم المستوحى من عالم السنافر، ويناسب الأطفال واليافعين.
– "مقهى فيري سميرفي"، يمكن للزوار تناول الطعام كالسنافر في مقهى سقفه على شكل رأس فطر، والاستمتاع بقائمة الطعام الخاصة التي يحضرها "سنفور خباز" بأطباقها الشهية التي تشتمل على حلويات بطابع السنافر.

"موشن غيت دبي" تتيح لمعجبي السنافر لقاءهم والتقاط الصور معهم

وسيحظى الزوار بفرصة مشاهدة السنافر المقيمين مثل بابا سنفور، وسنفورة، وسنفور مغرور، وسنفور مفكر، أثناء تجوالهم في القرية ينشرون  البهجة المرتبطة بعالم السنافر لمعجبيهم  أثناء التقاط الصور التذكارية معهم.

يعتبر منتزه "موشن غيت دبي" جزءاً من "دبي باركس آند ريزورتس" ، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في منطقة الشرق الأوسط، والتي ستضم أيضاً "بوليوود باركس دبي"، أول منتزه ترفيهي يكشف عن ألعاب ومعالم جذب ترفيهية مستوحاة من أشهر وأكبر إنتاجات بوليوود، إضافة إلى "ليجولاند دبي" وحديقة الألعاب المائية "ليجولاند ووتر بارك". ويرتبط كامل المشروع مع مجمّع "ريفرلاند دبي" المتكامل في قلب "دبي باركس آند ريزورتس"، الذي يحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات الترفيهية؛ ويمكن للزوار المكوث في فندق "لابيتا" العائلي من "ماريوت أوتوغراف كوليكشن" المصمم على الطراز البولينيزي. ومن المقرر افتتاح "سيكس فلاجز دبي" في أواخر العام 2019 ليكون رابع منتزهات المشروع والأول للعلامة التجارية في المنطقة.

اقرأ أيضا: 

كل عجائب الكون في "دبي باركس آند ريزورتس"

الاعلان عن افتتاح "ريفرلاند دبي" المنتزه الترفيهي الأول من نوعه في الشرق الأوسط