أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

تعلقا بحب الحياة.. نظمت منظمة "ياس الأمريكية "مبادرة "النجاة بعرض الأزياء"، وهي منظمة هي غير حكومية تقدم الدعم لأي شخص يعاني من السرطان في مراحله المتأخرة، محتفية بحب الحياة. 

ووفق صحيفة ( DW) قبل أقل من أسبوع كانت "تيفاني شوانتيس.." (34 عاما) تعلق محلولا يقطر بجسمها علاجا كيماويا في مركز محلي لعلاج السرطان بالمنطقة التي تعيش فيها في "هانتسفيل" في ولاية ألاباما لعلاج السرطان الذي انتشر ليصل إلى رئتيها.

موضوع ذو صلة: شاهد كيف تغير شكل هذه الحسناء بسبب مرض السرطان

لكن بفضل حبها للحياة، كانت مساء السبت 11 شباط/ فبراير قد خطت على منصة عرض الأزياء مرتدية رداء سهرة وردي اللون من تصميم "داليا ماكفي.." في إطار عروض أسبوع الموضة في نيويورك وهي واحدة من 11 شخصا يعانون من حالات متقدمة من السرطان تحولوا إلى عارضات وعارضين للأزياء لليلة واحدة مبهجة في قلب "مانهاتن".

قالت "شوانتيس.." وهي تصفف شعرا مستعارا بندقي اللون كانت ترتديه في حجرتها بالفندق قبل العرض "أشعر أنني في حالة جيدة. أشعر أنني جميلة"، وشخصت حالة "شوانتيس.." وهي ربة أسرة بالإصابة بسرطان القنوات الصفراوية والكبد من الدرجة الرابعة في عام 2012 عندما كانت تبلغ من العمر 29 عاما.

اقرأ أيضا:  شبيه "هتلر" يظهر في مسقط رأسه.. والشرطة تحقق!

وقالت وهي أم لثلاثة أطفال منهم "كارتر.." 11 عاما و"ماديسون.." سبع سنوات "رزقت بابنتي الصغيرة قبل عامين فقط لذلك شعرت أنني بصحة جيدة".  

نظمت مبادرة "النجاة بعرض الأزياء" منظمة "ياس" وهي منظمة غير حكومية تقدم الدعم لأي شخص يعاني من السرطان في مراحله المتأخرة وشركة إس.إم جلوبال كاتووك. وحضر بيل رامي (60 عاما) من جرينوود في إنديانا إلى نيويورك ليكون الرجل الوحيد على منصة عرض الأزياء