أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

جمعتهما صدفة عشوائية، فتبادلا الحديث على ارتفاع 33 ألف قدم من سطح الأرض، "ايريك" ابن ترامب رئيس أمريكا المنتخب جلس بجانب محمد عامر في طائرة نقلتهما الأربعاء مع ركاب آخرين من نيويورك إلى اسكتلندا، في درجتها الأولى.

وبحسب صحيفة "الغارديان" هذا الجار الذي أسال والده الكثير من المداد في الآونة الأخيرة راح يجيب على أسئلة جاره المسلم  ويناقشه بشؤون عدة، أهمها الموضوع المثير للجدل، وهو نية ترامب حرمان المسلمين مؤقتا من زيارة أمريكا، وإنشاء قاعدة بيانات لتسجيل المهاجرين منهم فيها.

موضوع ذو صلة: اكتشف طائرة "ترامب" الخاصة التي تضاهي طائرة الرئاسة الامريكية! (صور)

عامر استغل فرصة تواجده بجانب ترامب الابن فسأله: "هل ستجبروننا على حمل بطاقات هوية فعلا"؟ فأجابه إريك: "آه، هيا. لا تصدق كل ما تقرأ. هل تعتقد فعلاً يا رجل أننا سنفعل ذلك"؟ وأخبره أن والده المنتخب إنسان صالح "رجل جيد جداً، وعظيم عظيم في الواقع" وفق رأي الابن بأبيه.

هذه المحادثة والنقاش بين "الجارين" المؤقتين، استمرت نصف ساعة تقريبا من الرحلة التي دامت أكثر من 6 ساعات، تلاها استسلام ابن ترامب للنوم، وقبلها التقط عامر صورة "سيلفي" معه.

محمد عامر، كتب في حساباته بمواقع التواصل، أن اختياره تم عشوائيا، وهو في طريقه إلى جولة مسرحية في اسكتلندا، للجلوس (في الطائرة) بجانب Eric Trump، كما قال في المنشور أن لديه ما يسعد المسلمين من أخبار، وهو أنهم "لن يكونوا ملزمين بحمل بطاقات هوية للدخول والخروج من الولايات المتحدة، وهذا ما قيل لي". 

اقرأ أيضا: أحد الناجين من الطائرة البرازيلية المنكوبة يروي كيف بقي على قيد الحياة!

يذكر أن إريك ترمب، من مواليد 1984 بنيويورك، هو الابن الأصغر للرئيس المنتخب ممن تزوجها في 1977 وطلقها بعد 15 سنة، وهي التشيكية الأصل Ivana Maria Zelníčková الأم منه أيضاً لابنين شهيرين: دونالد جونيور وايفانكا. 

أما جاره الفلسطيني في الطائرة، فهو كوميدي شهير في الولايات المتحدة التي هاجر إليها بعمر 9 سنوات مع عائلته من الكويت.