أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

في الوقت الذي وصلت فيه عدة مطارات حول العالم الى مستويات عالية من الرفاهية والجمال والخدمات ذات المستوى العالي، تراجعت مطارات أخرى الى مستويات متدنية وخيبت 
آمال المسافرين، بحسب موقع صحيفة "اندبندنت"! 

1- مطار لوس أنجلس (LAX) في الولايات المتحدة
يعتبر من أكثر المطارات ازدحاما في العالم حيث افتتح عام 1930، ولكن كتب أحد مستخدمي Reddit :"يوجد أبنية في كل مكان وهنالك حالة من الفوضى فيما يتعلق بسيارات الأجرة"، وأضاف آخر :"إنه أسوأ مطار في الولايات المتحدة". 

2- مطار Kathmandu، نيبال
يقع هذا المطار الصغير في وادي كاثماندو خارج مركز المدينة، وقال أحد مستخدمي Reddit :"كاثماندو أسوأ مطار في العالم حتى الآن، وتستهلك محطة الحافلات في المطار نحو 600% من الطاقة التشغيلية مع انعدام وجود وسائل الراحة والأمن".

اقرأ

دعك من الخجل.. افعلي هذه الأمور دون أن يطلبها زوجك!

هذه أنظف المدن في العالم خلال العام 2016؟ (صور)

أقوى جواز سفر في العالم.. حسب آخر الإحصائيات 

3- مطار شارل ديغول (CDG) في باريس
يعتبر ثاني أكثر المطارات ازدحاما في أوروبا بعد مطار هيثرو، وافتتح عام 1974. وقال أحد مستخدمي Reddit :"غالبا ما أفقد حقائبي في هذا المطار، ولم يلاحظ رجال الأمن في كثير من الأحيان مرور العديد من المواد المحظورة، كما دخلت ذات مرة عبر البوابة دون إظهار بطاقة الصعود إلى الطائرة".

4- المطار الدولي Manila Ninoy Aquino في الفلبين
بني المطار في عام 1935 وتعرض لحرائق عدة مرات سابقا، وقال أحد الطيارين :"من الصعب جدا مقارنة هذا المطار ببقية المطارات في آسيا مثل مطار سنغافورة، ولكن يوجد عدد من أعمال الصيانة الحالية في المطار".

اقرأ أيضا: أقوى وأكبر جيوش الأرض لعام 2016.. لمن المرتبة الأولى؟
بطاقة صعود الطائرة تحمل أسرارا عنك لا تتوقعها!

5- مطار شيكاغو (ORD) في الولايات المتحدة
يسمى بمطار O’Hare الدولي، وهو يتعرض لانتقادات كبيرة بسبب الطقس والثلوج، حيث قال أحد الطيارين :"يحتاج المطار للإيقاف من أجل أخذ قرار مناسب بشأن عمله".