أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

آخر صيحات تفادي الخيانة الزوجية على الطريقة الصينية، اللجوء إلى شركة خاصة باصطياد العشيقات، لإبعادهنّ عن الصورة، وذلك حسبما ذكره موقع صحيفة الـديلي ميل"

 وتعرف الشركة باسم "ويكيننغ" أو "حماة المشاعر"، وتدرّب مجموعة مختصين ومختصات، يقومون بخداع العشيقة، وإقناعها بالخروج من حياة الزوج، من دون مشاكل.

 كلفة المهمة تزيد عن 60 ألف دولار، تستعيدها الزوجة في حال فشلت الشركة بتحقيق المبتغى. معظم العاملين في الشركة من النساء، ويعرفن بالصيادات، وهنّ خريجات حقوق، وعلم نفس، وعلم اجتماع، ومهمتهنّ خداع العشيقة من خلال انتحال شخصيات وهمية.

 بعضهنّ يحاولن كسب صداقة العشيقة، باستئجار منزل قرب منزلها، ومحاولة بناء ثقة معها. بعضهنّ يلعبن دور مربيات أطفال، أو عاملات خدمة منزلية، وحتى بصارات، من أجل إقناع العشيقة بترك الزوج.

عملاء سريون.. لطرد عشيقات المتزوجين في الصين.. والثمن؟!

إقرأ أيضا

الموسيقي العالمي ياني يبهر الأردنيين ويتمنى توصيل رسالة حب وتسامح

 معظم من يلجأن إلى خدمات الشركة نساء ثريات جداً، ولا تسمح لهنّ مكانتهنّ الاجتماعية بالطلاق. كما أنّ النظرة الاجتماعية للعشيقات في الصين سيئة جداً، وتنتشر دوماً أخبار عن حوادث لتعريتهنّ وضربهنّ في الشوارع.

 أعمال الشركة قانونية، وهدفها الحفاظ على تماسك العائلات، لكنها تطرح مشكلات أخلاقية، لأنّ العشيقات يجري خداعنّ وإيهامهنّ بالكامل. وتقول إحدى الصيادات في الشركة إنّها تضطر أحياناً للعثور على شركاء جدد للعشيقات المتروكات، كي لا تتحطم قلوبهنّ.

إقرأ كذلك 

"إيموجي" الحجاب.. قريبا في هواتفكم

النجمان ناعومي واتس وليف شريبر يعلنان انفصالهما بعد ارتباط لـ11 عاما