أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة

في مشهد بطولي وانساني قل نظيره، وثق شريط فيديو لحظة تاريخية تم خلالها إنقاذ حياة سيدة عالقة في سيارتها الغارقة في المياه أثناء فيضانات في ولاية لويزيانا الأميركية.

وحسب الفيديو الذي نشرته (قناة  بي بي سي) ، يظهر بعض الرجال الذين كانوا على متن قارب وهم يحاولون قدر الامكان إنقاذ السيدة التي كانت تصرخ بأعلى صوتها "يا إلهي، أنا أغرق". 

اقرأ: عداءة سعودية لم تنل أي معدن.. لكنها خطفت الأضواء في ريو!
 جنون على حافة الهاوية..! (صور) 
جراح أعصاب عاد من غيبوبته.. ليثبت أن هناك حياة بعد الموت!

وحاول الرجال تحطيم نافذة السيارة، لكن عندما لم يفلحوا نزل أحدهم في الماء ومزق سقف السيارة المصنوع من القماش، حينها استطاع أن يسحب المرأة، وبعد ذلك، نجح الرجل أيضاً في إنقاذ حياة كلب السيدة الذي كان عالقاً معها داخل السيارة. 

بدأت هذه الفيضانات العنيفة يوم الجمعة الماضي، بعدما هطلت أمطار غزيرة في منطقة بالجزء الجنوبي من لويزيانا بالقرب من عاصمة الولاية باتون روج.

اقرأ أيضا: تحذير ارتفاع درجات الحراراة يهدد جهود الحد من التغير المناخي
ماسر العدد في "دزينة" البيض؟

وقالت الهيئة الوطنية للأرصاد الجوية إنه من المحتمل أن تحدث المزيد من الفيضانات المفاجئة على طول ساحل الخليج الأمريكي في تكساس ولويزيانا، وكذلك في شمالي ووسط الولايات المتحدة.

يذكر أن حاكم ولاية لويزيانا الأمريكية جون بيل إدواردز، أعلن أنه تم إنقاذ أكثر من سبعة آلاف شخص من مياه الفيضانات التي اجتاحت الولاية، وأسفرت عن وفاة أربعة أشخاص. 

الفيديو: