أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

أقدم رجل على اقتراف جريمة قتل شنيعة في حق زوجته وابنته، ثم لم يتردد في قتل نفسه بمركز الترفيه "The Castle Leisure Centre" في سبالدينج- انكلترا.

في التفاصيل قام رجل مسلح بإطلاق النار على زوجته وابنته خارج حوض السباحة قبل أن يقتل نفسه، وبمجرد ما سمع الموظفون ورواد المركز صوت طلقات نارية، تم استدعاء خدمات الطوارئ على الفور عند حوالي الساعة التاسعة صباحاً ليجدوا جثت القتلى والجاني في موقف السيارات.

"بوكيمون" يحصد ضحايا جدد.. ما حصل لرجلين بسببه كان رهيبا! (فيديو
اقرأ: "السلفي".. تحتجز دبا قطبيا داخل مجمع تجاري!

ورجحت شرطة "لينكولنشاير"  ان تكون النزاعات العائلية وراء هذه الحادثة، كما يقول المحققون إنهم لا يبحثون عن أي شخص آخر على علاقة بحادثة إطلاق النار. 

 وخلال التحقيق في ملابسات الجريمة، عمد رجال الشرطة المسلحين الى تطويق منزل في قرية مجاورة لمولتون، ادعى أحد السكان في الشارع بأنها مرتبطة بالحادثة.

اقرأ أيضا: اغتصبوها من قبل.. وعادوا لنفس الفعلة بعد 3 سنوات!

يذكر أنه تم إغلاق المدارس والمحلات التجارية كافة في المنطقة التي وقعت فيها الحادثة الى أن تأكدوا من أن مطلق النار قد مات.

اقرأ أيضا: العقارب تهاجم مطار الخرطوم!
يذكر أن الأباء الذي يقدمون على مثل هذه الجرائم، عادة ما يعانون من اضطرابات نفسية في فترة من حياتهم، هذه الاضطرابات عادة ما يتم التعامل معها باستهتار، أو يحاولون اخفائها باعتبارها عيبا يجب اخفاؤه ولا يجب التحدث..

هذا ما  يؤدي الى تفاقم المرض مستقبلا، ففي كل الحالات لا يمكن توقع السلوكات التي تصدر عن شخص لديه اضطراب نفسي.