أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة
 

هل يمكن أن لا يلاحظ مديرك في العمل، غيابك لمدة طويلة؟ بالتأكيد هذا لن يحصل! لأنه حتى لو لم يلاحظ غيابك، فان المهمات الموكلة لك ستدفع المدير للسؤال عنك! فما بالك بالموظفين الذي تغيبوا عن العمل مدة 15 عاماً!

في سابقة فريدة من نوعها، كشفت التحقيقات في اسبانيا أن موظفين حكوميين أحدهما يعمل مزارعاً والآخر سائقاً لم يذهبا إلى العمل منذ عام 2001، ومع ذلك لم يلاحظ أحد غيابهما، كما أنهما كانا يحصلان على شيك براتب شهري لكل واحد منهما من دون أن ينقطع ولو لشهر واحد لمدة 15 سنة.. أي طول مدة غيابهما.  

شاهدوا أيضا: خدعة مبهرة.. لن تنسى الأسماء بعد اليوم!

قالت صحيفة "هافينغتون بوست" الأميركية ان اتحاد نقابات العمال أصدر بياناً أكد فيه أن موظفين تغيبا عن العمل لسنوات طويلة، ووفقاً لاعترافات الموظفين لم يتوجه أي منهما إلى عمله طوال تلك السنوات.

ظهرت مدة غيابهما، حينما تم الكشف عن تغيب العاملين عن عملهما للمرة الأولى بعدما بدأت دائرة هيئة الموارد البشرية بمراجعة سجلات العمال والموظفين، النتائج الأولية أظهرت أن العاملين لم يتوجها إلى عملها مرة واحدة منذ يناير/كانون الثاني 2015 وحتى مايو / أيار 2016، لكن بعدما تعمقت التحقيقات، أظهرت أنهما متغيبان عن العمل منذ سنة 2001 على الأقل.

شاهدوا أيضا: فشل الأطباء.. ونجح "غوغل" في اكتشاف مرض السرطان لديه!

وفيما تشير التقارير إلى أن أحد العاملين عاد إلى عمله بشكل منتظم، فانهما يواجهان إجراءات تأديبية لتغيبهما لأكثر من عقد ونصف عن العمل، لكن من غير الواضح ما هي العقوبات التي تنتظرهما، في حين لا تزال التحقيقات جارية في القضية الغريبة، والتي قل حصولها في العالم.