أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

لا يقتصر اهداء الورود، والمواعيد الغرامية، وتقديم الهدايا على الكبار فقط، غذ أثبت الصغار أنه بمقدورهم التخطيط لذلك بكل جدية، هذا ما ينطبق على فريدي جيبسون، الطفل الذي يبلغ من العمر خمس سنوات، والذي أراد أن يدعو صديقته ديدي جونز إلى موعد غرامي، فانتظر ديدي حتى بلغت عامها الخامس، ليكمل خطته. 
 
بعد عيد ميلادها في نهاية شهر مارس، بدأ يخطط للامر بجدية، فقام فريدي الصغير بإدخار المال الذي حصل عليه من حفلة عيد ميلاده كي يتمكن من دفع تكاليف الموعد الغرامي، ولتكتمل الخطة قام بشراء محفظة جديدة.

شاهدوا أيضا: حامل نشرت صورتها عبر الفيسبوك.. فوجدتها في موقع غير حياتها!

خلال يوم الموعد، قرر الاثنان تناول البيتزا، فجلب فريدي بعض الزهور لديدي التي ارتدت فستانًا جديدًا وسرّحت شعرها بمساعدة أمها، فبدت في غاية الروعة استعدادا لأول موعد غرامي في حياتها. 
 
بحسب موقع "Mirror Online" تقول السيّدة جيبسون، والدة فريدي:"كان الأمر رائعًا ومبهجًا. لقد جلست مع والدة ديدي إلى طاولة أخرى في المطعم وتركنا الولدين جالسين لوحدهما، لقد تصرفا كالبالغين تماما، ومع أننا كنا نراقبهما من بعيد، الا أنهما لم يحتاجا إلى المساعدة وقاما بكل شيء لوحدهما"
 
تضيف السيدة جيبسون : "إنّها تعرفت إلى والدة ديدي في أحد صفوف ما قبل الولادة، وكبر الطفلان معًا وأصبحا ثنائيًا لا يفترق أبدًا، لكن في الآونة الاخيرة، بدأ فريدي ينظر إلى ديدي من منظور مختلف".

شاهدوا أيضا: صدفة أقرب للخيال.. رأت أمها بصورة زوجها حينما كان طفلا! (صورة)
 
في ختام الموعد الغرامي، كان طاقم مطعم "بيتزا إكسبرس" قد أعجب بالبادرة اللطيفة التي قام بها الولد الصغير وقرّر أن يقدم لهما وجبتهما مجانا، لم يكتف فريدي المهذب بهذه الخطة النبيلة التي حبكها من أجل اسعاد ديدي، بل ترك أيضا بعض البقشيش للعاملين في المطعم على غرار الكبار.