أخبار الآن | المملكة العربية السعودية (متابعات)

حسنت تويتر مفهوم الحظر لديها لسد بعض الثغرات التي كانت تعيق عمليه الحظر كاملا  ، وتفاعل مغردو تويتر من الحدث بإنشاء وسم #تحديث_تويتر  والذي أشاد فيه بالتحديث الجديد وناقشوا في هالمميزات المطروحة من خلال التحديث .
وقال مغردون إن عملية الحظر في السابق لم تكن حظرا شاملا تام كما نريد وكما تطبق فيس بوك مثلاً، إلا أن الأمر الآن أصبح مختلفا .
وتابع مغردون توضيح الفرق بين الحظر الآ نوسابقا بقولهم عندما كنت تحظر أحد المستخدمين كان غير قادر على قراءة تغريداتك لو دخل على حسابك، لكن لو قام أحدهم بإعادة تغريد إحداها أو وضعها في اقتباس فإنها ستظهر للشخص الذي حظرته.

 

تغريدة من هيئة كبار العلماء السعودية تطلق حملة ضد بان كي مون

كما أشاد بعض المغردين بخاصية اعادة الرتويت لبعض التغريدات القديمة من الشخص نفسه 
#موسوعة_دعاء @Dr_DoaaAkelah وضحت فكرة اعادة التغريدات القديمة " #تحديث_تويتر_الجديد الفكرة انك تعيد تغريد التغريدات القديمة  مو التغريدات الجديدة نقرأها مرتين ".
سمير البشيري @SamirAlBashiri غرد مازحا باقتراح أن يتابع المغرد نفسه " #تحديث_تويتر_الجديد أنا أقترح أن الواحد يصير يقدر يتابع نفسه بعد ".
صاحب حساب  @arnod123  وضح الفكرة بقوله " في #تحديث_تويتر_الجديد تقدر تعمل رتويت لتغريدتك !! ".
بينما صاحب التحديث مجموعة من التغريدات الطريفة التي ادرج بها أصحابها صورا ومقاطع فيديو مضحكة لمقاطع من مسرحية العيال كبرت وغيرها .

 

تويتر يمنع الاستخبارات الأمريكية من خدمة لتحليل تغريداته

وفي اطار التغريدات الطريفة على الرتويت قال بندر@xbl22  " #تحديث_تويتر_الجديد التحديث ينطبق على مقولة : ماصديقنا الا احنا. "
ورد دغبوش @d__g100احس اني تغيرت ل أحد يشره علي لوسمحتو هههههههههههـ? #تحديث_تويتر_الجديد "
في حين قال حامد الشريف @mondialy_11#تحديث_تويتر_الجديد شعار المرحلة : ايقاف التغريد ".