أخبار الآن | نسرين حسن (متابعات)

 

تبادل مغردون على موقع التواصل الإجتماعي تويتر تغريدات أشبه بجلسات الفضفضة عبر وسم #اقسي_شعور ووصف الشعور الأقسى بالنسبة لهم.

وتفاعل عدد كبير من المغردين مع الوسم ليتصدر قائمة الوسوم الأكثر انتشارا مساء الثلاثاء في السعودية، وتنوعت التغريدات في وصف الشعور الأقسى حسب وجهة نظر كل مغرد، فمنهم من رأى أن الخيانة هي أقسى شعور ومنهم من رأى عدم الزواج من الحبيبة أو التنازل عن شيء ثمين أكثر قسوة، واتفق عدد كبير من المغردين على أن الخذلان هو الشعور الأقسى على قلب كل انسان فهو يكسر النفس ويملأ الروح حزنا وتعاسة.

وغرد الإعلامي بدر الفرهود ‏@BAlfarhoud على حسابه الموثق بتويتر بأن التنازل عن شيء ثمين يخصك من أقسى المشاعر "#اقسي_شعور إقناعك بالتنازل عن شيء ثمين يخصك، يحتاج فقط محاولة فصل مشاعرك تجاهه بالتدريج عبر روايات تُحكىٰ عنه تهوّن عليك صدمة رحيله".

وأما أبو باسل @abobasilalghamd فرأى من وجهة نظره أن الشعور الأقسى هو مفارقة  الأحبة "#اقسي_شعور ان تجد نفسك محاط بسياج من ترتيب القدر تدفعك دفعا لتفارق من تحب. وان تعود هائما على وجهك تنظر الى نفسك فى المرآة وتبتسم بحسرة".

ورأى المغرد احمد الميموني @xSh3er أن أقسى شعور ليس في هذه الحياة مغردا "#اقسي_شعور أن تكون الجنّة عرضها كعرض السموات والأرض ، ولا يكون فيها مكان لك".

وأكد تركي العتيبي @turkie12345 أن أي شعور قد يمر إلا قسوة شعور الإحتياج "#اقسي_شعور كل المشاعر هيّنه الا شعور .، مافي اقسى من شعور الاحتياج".

وقال محمد الزنيدي@mzenidi إن موت الأشخاص رغم أنهم أحياء هو الأقسى على النفس "#اقسي_شعور أن تفقد أشخاص ليسوا أموات .. لكن ماتت فيهم صفات قديمة كنّا قد أحببناها فيهم".

بينما قال جاسر الماضي@jassser15 إن خيبة الظن هي الأقسى على الإطلاق "#اقسي_شعور أن تظن ، وتظن ، وتظن .. فيخيب ظنك".

أما شايع بن جافل @jafel_shaya فرأى أن الفقد هو الشعور الأقسى " #اقسي_شعور الفُقد لدرجة الإختناق".