أخبار الآن | فرنسا – وكالات

بعد إلغاء عرض “شانيل” الخاص برحلات 2021 في جزيرة كابري الإيطالية بسبب تفشي فيروس “كورونا”، قامت فيرجيني فيارد، المديرة الإبداعية في الدار، باطلاق أول عرض افتراضي خاص بمجموعات رحلات الموسم الجديد.

ووفقاً للتقارير، فقد حمل هذا العرض اسم رحلة على ضفاف المتوسط، وقد تضمّن 51 إطلالة تم تصويرها في استوديو باريسي، بعد استحضار أجواء الريفييرا الفرنسيّة والإيطالية من خلال الديكور الذي تمثّل بوجود زرقة الأجواء الصيفيّة وشرفة فسيحة تحاذي الشاطئ”.

وجرى العرض من خلال مقاطع فيديو وصور نُشرت على الموقع الرسمي لدار Chanel وفي صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي. وفي ما خصّ التصاميم، فإنها ابتعدت عن التكلّف، كما حافظت على طابها الراقي، وركّزت على الأزياء المريحة التي توفّر الشعور بالحرية خلال العطلة مع الحفاظ على الأناقة. أما استعمال الألوان، فبقي محدوداً واقتصر على الدنيم الأزرق وبعض الإطلالات الوردية.

هذه أجمل الأزياء المغاربية على الإطلاق

ما أن تمر في أحياء أو شوارع بلدان المغرب العربي حتى يقع بصرك على الأزياء التقليدية الخاصة بهذه الدولة، والتي توارثها الأبناء عن الآباء والأجداد، وتجدَ الأسواق ممتلئة ً بتلك الألبسة الزاهية والمزركشة، فلا تخلو مناسبة شعبية أو قومية أو دينية من تلك الأزياء.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

ابنة الرئيس الشيشاني تقدّم عرض أزياء للملابس الإسلامية في باريس