أخبار الآن | الولايات المتحدة – vogue

أصبحت الشابة الأردنية أمينة المعادي (30 عاماً) أيقونة في ساحات الموضة في ميلانو وباريس، حيث أطلقت منذ نحو عام، علامتها الخاصة بتصميم الأحذية التي تحمل اسم “Amina Muaddi”.

وكانت المعادي، التي عاشت في إيطاليا وهي من أب أردني وأم رومانية، عملت كمنسّقة مظهر في عدة إصدارات من مجلة Vogue بنسخها الإيطالية وفي مجلة GQ الأمريكية. أما علامتها، فقد أصبحت من إحدى العلامات المفضلة لدى عارضات الأزياء العالميات مثل جيجي وبيلا حديد، وكايلي وكيندال جينير. كذلك، فقد ارتدت الملكة الأردنية رانيا من تصاميم المعادي، خلال زيارتها لملكة بريطانيا برفقة زوجها الملك الأردني عبدالله وولي العهد الأمير حسين.

وتباع تصاميم المعادي في متاجر عالمية عديدة مثل Harrods في لندن، وفي العديد من المتاجر الإلكترونية أمثال Farfetch وNet-a-porter.

ويقول خبراء الموضة أن “ريهانا من أشد المعجبات بتصاميم أحذية أمينة المعادي، وهي تملك مجموعة منها ترتديها في مناسبات مختلفة”. ومع هذا، فإنّ ريهانا نسقت أزياء علامتها الخاصة Fenty مع أحذية من تصميم أمينة المعادي خلال العرض الأخير للعلامة الذي أقيم خلال شهر سبتمبر/أيلول الماضي في نيويورك. كما أعلنت أنها اختارت أمينة لتصميم أحذية علامة Fenty الفاخرة.

ويصل عدد متابعي المعادي على “انستغرام” إلى أكثر من 300 ألف، ونالت عدة جوائز كان آخرها جائزة أفضل مصممة أحذية في حفل Footwear News Achievment Awards2019 الذي أقيم مؤخراً في نيويورك. كما جرى تكريمها في حفل توزيع جوائز الأزياء البريطانية في بداية الأسبوع الجاري.