أخبار الآن | القاهرة – مصر – (هند محيي الدين)

واظبي على ممارسة الرياضة بشكل يومي للحفاظ علىرشاقتك ولياقتك البدنية سواء بممارستها في المنزل او النادي او الجيم، واختاري ملابس رياضية مناسبة بمجموعة من الخامات الصحية للحفاظ على صحة بشرتك التي تتعرض للتعرق وتصبح مادة خصبة لنمو البكتريا وتحسس البشرة.

لذا ينصح دائما بارتداء ملابس رياضية من الأماكن المخصصة لبيع الملابس الرياضية بالمواصفات الصحية، ومن دار أزياء Bershka نقدم لك احدث مجموعة للملابس الرياضية والتي تم طرحها مؤخرا لتناسب المرأة العصرية.

تنوعت المجموعة بين التصميمات السادة البسيطة المتنوعة الألوان بخامات عالية الجودة، وبين التصميمات المشجرة بمجموعة من الألوان الزاهية المبهجة.

قدمت Bershka مزيج مميز من التصميمات السادة الأنيقة على الرغم من بساطتها إلى جانب مزج الألوان المثالي ليشعرك بالراحة والتميز، إليك مجموعة من هذه التصميمات تعرفي عليها.

بالصور .. أحدث تصميمات الملابس الرياضية لخريف هذا العامبالصور .. أحدث تصميمات الملابس الرياضية لخريف هذا العامبالصور .. أحدث تصميمات الملابس الرياضية لخريف هذا العامبالصور .. أحدث تصميمات الملابس الرياضية لخريف هذا العامبالصور .. أحدث تصميمات الملابس الرياضية لخريف هذا العامبالصور .. أحدث تصميمات الملابس الرياضية لخريف هذا العام

بالصور .. أحدث تصميمات الملابس الرياضية لخريف هذا العامبالصور .. أحدث تصميمات الملابس الرياضية لخريف هذا العام