أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (سيدتي) 
 

هل نظرت مؤخراً الى المرآة ولم يعجبك ما رأيت؟ هل تبدو عينيك فضفاضة بعض الشيء، وذقنك مترهلاً قليلاً؟ لا تخافي إنها آثار التعب التي بدأت تتضح على بشرتك. إذا كنت تعتقدين أن العمليات الجراحية لشد الجلد هي الحل الوحيد فأنت مخطئة، هناك العديد من تقنيات التجميل التي تساعدك، إضافة إلى ذلك تطورت مستحضرات التجميل وكريمات العناية بالبشرة إلى درجة أنه لا يمكنك أن تصدقي أنه بإمكانك شد الوجه ورفعه في المنزل.

استفيدي من فترة الليل لتغذية البشرة:

يساعد كريم الليل على إعادة نحت البشرة وتحديدها وبناء بنيتها الداعمة لرفع وتعزيز تماسك المناطق المترهلة في الوجه، ما يمنح بشرتك إشراقاً فورياً، ومع الاستخدام الليلي فإن عظمتي الخدين والفكين تصبح مرفوعة بشكل واضح ما يمنح الوجه مظهراً منحوتاً ومحدداً، إذ تساعد تركيبته على تعزيز تماسك خطي الفكين وتخفيف مظهر الخطوط الرفيعة والتجاعيد إلى الحد الأدنى بما فيها خطوط الرقبة. ومع الاستمرار في استخدامه ليلاً، تتحسن بنية البشرة.

اخفي التجاعيد بشكل طبيعي:

هل تعرفين أنه بإمكانك اخفاء كل عيوب الوجه بدقيقة واحدة وبشكل يبدو ماكياجك طبيعي جداً؟ ننصحك باستخدام البودرة الشفافة التي تمنحك توهجاً لافتاً بشكل تظل خفية دون أن تشكل طبقات مزعجة على بشرتك. إليك البودرة الجديدة " بودر ليبر نيوداير"  Poudre Libre NudeAir  من ديور Dior.