أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (منوعات) 

الحواجب تؤثر على الشكل العام لوجه المرأة تأثيرا كبير، فاذا أخطأت الاختيار فمن الممكن أن يصبح شكل وجهك أسوأ، واذا أحسنت الاختيار فأكيد يتحسن شكل الوجه بكثير، ومن تم من الممكن ملاحظة الفرق، والدليل على ذلك أن نجمات هوليود حينما يلجأن الى تغيير شكل الحواجب، فان شكل وجههن يتغير بالكامل..

بالصور: اكتشفي قدرة الحواجب على تغيير شكل وجهك

 تايلور سويفت من الممثلات اللواتي كن يعتمدن على تنحيف الحواجب، لكن أثارت دهشة كبيرة، بسبب التحوّلات الواضحة في شكل حاجبيها، فبعد أن اعتدنا رؤيتها بالحواجب الرفيعة، ها هي تطلّ مؤخراً، في صورة لها، بالحواجب العريضة، حيث بدت سويفت تشبه كارا ديلافيين، وكأنّها دخلت بمنافسة جماليّة معها، إذ أنّ هذا الشكل الجديد الذي اعتمدته سويفت، قد زاد من تألقها وحوّلها من امراة جميلة الى عارضة مثيرة!

بالصور: اكتشفي قدرة الحواجب على تغيير شكل وجهك

 حجم وامتلاء الحواجب 
 
اذا كنت تمتلكين وجه صغير وملامح صغيرة جدا فان الحواجب السميكة قد تكون مبالغة جدا بالنسبة لوجهك، وأيضا اذا كانت عظمة الحاجب لديك منخفضة فالحواجب السميكة ليست هى الافضل بالنسبة لك، لأن المساحة بين حاجبيك وعينيك ستكون صغيرة جدا ، لذا أنت تحتاجين الى حواجب أنحف واأكثر تقوسا. 

أما اذا كان لديك عظمة الحاجب مرتفعة فالحواجب العريضة و السميكة هى المثلى بالنسبة لك ، والحواجب التى على هيئة قوس كبير تناسب صاحبات الوجه الممتلىء، وهناك خدعة صغيرة تتضمن تقسيم وجهك الى ثلاثة اقسام متساوية من خط شعر الرأس الى الحاجبين.. 
 
ملأ الفراغات:

قومي بملأ الفراغات الموجودة فى حاجبيك عن طريق استخدام قلم الحواجب أو ظلال العيون والفرشاة أو ظلال الحواجب ، وتقول “Anastasia Soare “ انها حين قامت بتجميل النجمة بينلوبي كروز فى حفلة الاوسكار الاخيرة قامت بملأ الفراغات ثم وضعت لون أفتح أسفل الحواجب من أجل ابرازها ثم قامت بوضع جل الحواجب..