أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (وكالات)

 

عانت فتاة بريطانية من حب الشباب لدرجة فظيعة على الرغم من جمال وجهها مما جعل حياتها جحيماً، وكانت قد ترددت الى الكثير من الاطباء الذين وصفوا لها مضادات حيوية مختلفة لتعود بشرتها أسوأ من قبل !!

ولطالما شعرت الفتاة البريطانية البالغة من العمر 27 عاماً بالخجل حيال شكلها على الرغم من جاذبيتها، وباتت منطوية وبعيدة عن الناس، بسبب تلك الحبوب التي منعتها من الخروج والتحدث وتكوين العلاقات.

بالصور: فتاة بريطانية تتخلص من حب الشباب بالفضة !!

التأثير النفسي .. ومحاولات الانتحار
ومن المعروف أن أثر مشاكل وأمراض الجلد من أكثر المشاكل الطبية التى تؤثر نفسيا فى المريض وقد تدفع البعض إلى الانتحار، ومن هذه المشاكل "حب الشباب" الذى يؤثر فى الثقة بالنفس والصورة الذاتية بشكل كبير جدا. تقول الفتاة "كيف أنجلين" إنها جربت كل الحلول وكل الأطباء حتى أنها أزالت أجزاء من جلد وجهها وبدت وكأنها مصابة فى حادث، كما أن حساسية الشمس زادت من مشكلتها ومعاناتها، مما جعلها تعانى أكثر وأكثر إلى أن قابلت الطبيب الذى وصف لها "مستحضر الفضة".

مستحضر الفضة .. 
ويفيد الأطباء أن المستحضرات الجلدية المضادة للبكتريا والتى تحتوى على الفضة بإمكانها أن تقضى تماما على البكتريا التى تسبب العدوى وتكوين حبوب الشباب، وفى الأصل يستخدم هذا المستحضر لقتل البكتريا التى تحدث فى قروح وجروح وعدوى الجلد. 

بالصور: فتاة بريطانية تتخلص من حب الشباب بالفضة !!