أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (mbc) 

تحتلّ السعودية المرتبة الأولى في عدد العمليات التي تجريها النساء سنويا بين البلاد العربية. وكون  الدكتور نادر صعب معروف في البلدان العربية بحكم تواجده في دبي يقول :"تبحث النساء في قطر، كويت، البحرين، السعودية، عمان عن لمسة نادر صعب، الذي يعتمد على إعطاء السيدة الإشراق والجمال والمحافظة على الجمال الطبيعي". وأضاف ، "أكثر منطقة تطلب النساء التجميل فيها هي الوجه كون السيدات العربيات تبحثن عن رقي الجمال وجمال الوجه لانه  صورة الانسان ومرآته.

  ويرتفع الإقبال على عمليات التجميل، وتحديداً الشابات بين ال 19 و30 عاما، وأكثر العمليات غير الجراحية رواجاً هي حقن الدهون في الوجه وإزالة الشعر بالليزر، أما بالنسبة للعمليات الجراحية فتعتبر عمليات تجميل الأنف وشدّ الوجه وشفط الدهون، أكثر العمليات الجراحية إقبالاً.

كما تهتم السيدات العربيات في العناية بالبشرة وانعاشها وتجديدها من خلال حقن إبر الذهب والكافيار لمكافحة الشيخوخة، وتعبئة الخدود والبوتوكس بهدف المحافظة على بشرة نضرة وغير مترهلة ومرطبة، ويقول صعب حال من الفرح والدهشة ينتابهم لدى حصولهم على النتيجة المرجوة حيث تتغير نفسية الإنسان الى الأفضل وتتبدل نظرته تجاه نفسه وتجاه الآخر.

ويضيف: "ان ذلك كان حلما ان نقوم بشفط الدهون وشدّ البشرة بسرعة كبيرة خلال 15 دقيقة، ومع التطور استطعنا ايجاد ليزر لشد البشرة بعد شفط الدهون ولكننا نتمنى يوما ان نقوم بشدّ الرقبة من خلال الليزر بدلا من الجراحة"، ويشدد الدكتور صعب على واجب السيدة في العناية بوجهها للجميلة قبل القبيحة واليوم نحن في عصر الميديا والصورة ويجب على الإنسان أن يهتم  بشكله ومظهره أولا".