إغلاق صفحة بيومي فؤاد على فيسبوك

لا تزال تصريحات الفنان المصري بيومي فؤاد على خشبة مسرح موسم الرياض، تتسبب في جدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انطلقت حملة إلكترونية لمقاطعة بطل مسرحية “زواج اصطناعي”، والتي أفقدته مليون متابع في 48 ساعة.

وعلى إثر هذه الحملة، ودعمًا له، رحب عدد من فناني السعودية، بـ”فؤاد” في كواليس مسرحيته تطبق الشروط والأحكام مع الفنان أكرم حسني، والتي من المقرر عرضها في موسم الرياض يوم 10 نوفمبر الجاري.

وفوجئ بيومي فؤاد بدخول عدد من الفنانين السعوديين أثناء تحضير مسرحية تطبق الشروط والأحكام، بحضور أكرم حسني وأبطال العرض والشاعر أمير طعيمة وعدد من الفنانين المصريين، مع غناء أغنية باسمه “آه يا بيومي آه يا بيومي” كنوع من أنواع الدعم والمساندة.

 

وكان يتابع الحساب الرسمي لـ بيومي فؤاد، على “فيسبوك”، 9 ملايين و900 ألف متابع قبل أزمته، وفقد 100 ألف بعد ساعات من انطلاق الحملة، لتصل إلى 8 ملايين و900 ألف متابع قبل إغلاقها.

إغلاق صفحة بيومي فؤاد على فيسبوك.. إليك القصة الكاملة

ما يقرب من مليون متابع خسرهم بيومي فؤاد في ساعات

ولم تتوقف تطورات أزمة بيومي فؤاد مع المتابعين عن هذا الحد، بل انطلقت حملات إلكترونية “مسيئة”، حيث استغل البعض “التريند”، وحاولوا تحقيق أي مكاسب.

كما فوجئ رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مساء الأربعاء، بغلق الصفحة الرسمية للفنان بيومي فؤاد على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

إغلاق صفحة بيومي فؤاد على فيسبوك.. إليك القصة الكاملة

غلق صفحة بيومي فؤاد

بيومي فؤاد أثار حالة من الجدل بين متابعيه عبر السوشيال ميديا بعد تصريحاته الأخيرة عقب عرض إحدى ليالي مسرحية “زواج اصطناعي”، والتي أشار البعض إلى أنه يوجه حديثه خلالها للفنان محمد سلام بعد اعتذار الأخير عن المسرحية.

جاءت تصريحات بيومي فؤاد، التي سببت حالة من الغضب تجاهه، كالتالي: “من حقك أنك تعتذر عن المسرحية لكن مش من حقك إنك تغلط في فنك.. إحنا مش بنيجي عشان نضحك إحنا بنقدم فننا المصري، أنتم بتحترمونا وإحنا بنحترمكم جدًا”.

فيما جاء اعتذار الفنان محمد سلام عن المسرحية قبل أيام قليلة من موعد عرضها بموسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، ليحل بديلا له الفنان محمد أنور.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تصريحات منسوبة، لبيومي فؤاد، أنه “هو من طرد الفنان محمد سلام من مسرحية زواج اصطناعي واستبدله بالفنان محمد أنور”- وذلك تعليقا على تصرف الأخير بشأن انسحابه من المسرحية.

انسحاب محمد سلام

وكان قد انسحب “سلام” من المسرحية، وهو القرار الذي تسبب في الكثير من الجدل، على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما “أعلن اعتذاره، بسبب عدم قدرته على العمل تزامنًا مع الحرب على غزة.

وقال محمد سلام خلال مقطع فيديو عبر حسابه على “إنستغرام”: “إن شاء الله هسافر بكرة عشان أعرض مسرحية زواج اصطناعي، والمفروض إنها مسرحية كوميدية وفيها أغاني واستعراضات والمفروض إننا هنعرض إن شاء الله يوم 30 وهنعرض في وسط الأحداث اللي بتحصل في غزة، مش متخيل إني هروح أعمل مسرحية وأهزر وأغني وأرقص وإخواتنا في فلسطين عمالين بيتقتلوا ويدبحوا ومفيش حاجة بتحصل، أنا مش هقدر أسافر طبعًا”.

وادعى بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن تصريح بيومي فؤاد، جاء في ختام عرض المسرحية، المشاركة في موسم الرياض بالسعودية.

مسرحية “زواج اصطناعي” عرضت في الفترة من 30 أكتوبر الماضي حتى يوم 4 نوفمبر الجاري، على مسرح محمد العلي في الرياض بالسعودية.

وحل محمد أنور بالمسرحية بديلا عن محمد سلام، الذي اعتذر عن المشاركة بالمسرحية التي عُرضت، الاثنين 30 أكتوبر الماضي، على مسرح محمد العلي في الرياض.

مسرحية “زواج اصطناعي” تدور أحداثها حول زوجان يتعرضان لأزمة في ليلة زفافهما، ويضطران للجوء لخبير في العلاقات العاطفية، ثم يجرى لهما تجربة حديثة بواسطة الذكاء الاصطناعي، تجعلهم يعيدون التفكير في مشروع زواجهما بالكامل.

والعمل بطولة مي عز الدين وبيومي فؤاد ومحمد أنور، إيمان السيد، دنيا سامي، وعدد من الفنانين.