كيف ظهرت آمبر هيرد بآخر صور لها في مدريد؟

تلقى الجمهور السينمائي صدمة فور رؤية النجمة الهوليوودية العالمية آمبر هيرد وهي تمشي بعكازين.

آمبر هيرد تصطدم جمهورها.. ظهور مختلف وتساؤلات

آمبر هيرد في آخر ظهور لها. (مصدر الصور: وسائل التواصل الاجتماعي)

في التفاصيل، عاد النجمان الهوليووديان جوني ديب وزوجته السابقة آمبر هيرد إلى تصدّر وسائل التواصل الاجتماعي من جديد وذلك بعد أشهر من محاكمتهما المثيرة التي شغلت الرأي العام.

أثارت الفنانة العالمية آمبر هيرد قلق جمورها الواسع بسبب ظهورها الأخير المثير للجدل، حيث رصدت عدسات الصحافة الفنانة العالمية خلال تجولها في شوارع العاصمة الإسبانية مدريد مستعينة بالعكازات.

آمبر هيرد تصطدم جمهورها.. ظهور مختلف وتساؤلات

الجمهور تسائل عن سبب إصابة هيرد وحالتها الصحية مبدين قلقهم الشديد عليها، وكشفت مواقع الكترونية أن الفنانة العالمية عانت من إصابة بسبب مشاركتها في فعاليات ماراثون مدينة نيويورك، وأنها تعرضت للإصابة.

بالتزامن مع رصد هيرد خلال تجوالها مستعينة بالعكاز كشفت العديد من الشائعات والتقارير أنباء حول مواعدة زوجها السابق “جوني ديب” والنجمة “جينا أورتينا” البالغة من العمر 20 عاماً.

وبالرغم من قيام فريق العمل الخاص بالنجمين بنفي هذه الشائعات والتأكيد على أنها مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، لا سيما مع فرق العمر الكبير بينهما، إلا أن رصد الثنائي سويًا في أكثر من مرة جعل الجمهور يشكك في تصريحات النفي.

والجدير بالذكر أن الثنائي كانا قد تصدرا حديث السوشال ميديا والإعلام بسبب المحاكمة العلنية لانفصالهما التي انتهت لصالح ديب، بعدما أثبت أنه كان قد تعرض للتعنيف النفسي والجسدي من قبل هيرد.

يذكر أن الممثلة الهوليوودية هيرد التزمت بتسوية طلاقها وأعلنت أنها ستتبرع إلى اتحاد الحريات المدنية الأمريكية ومستشفى الأطفال في لوس أنجلوس.