مغردون ينصحون بدخول فيلم “يوم 13”.. وآخرون مستاؤون

شهدت دور العرض السينمائية المختلفة أمس الأول تصدر فيلم “يوم 13” لأحمد داود ودينا الشربينى الإيرادات اليومية، متفوقًا على فيلم “هارلى” للنجم محمد رمضان لأول مرة منذ طرح الفيلمين فى موسم عيد الفطر.

وحصد فيلم “يوم 13” الخميس إيرادات بلغت مليونًا و414 ألفا و796 جنيهًا، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال 8 أيام عرض 13 مليونًا و727 ألفًا و989 جنيهًا.

قصة الفيلم

وتدور أحداث الفيلم فى إطار من الإثارة والتشويق عن عز الدين الذى يعود إلى مصر بعد غياب 25 سنة، ويسعى لبيع القصر الذي ورثه عن أبيه إلا أنه يفاجأ بشائعات أن القصر مسكون بالأرواح.

والفيلم من تأليف وإخراج وائل عبد الله، ومن بطولة أحمد داود ودينا الشربيني وشريف منير وأحمد زاهر وجومانا مراد وأروى جودة ومحمود عبد المغني ومجموعة كبيرة من النجوم، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.

فيلم هارلي

وفي المقابل، سجل فيلم “هارلى” لمحمد رمضان أمس الخميس مليونًا و269 ألفا و362 جنيها، فى شباك التذاكر، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال 8 أيام 27 مليونًا و551 ألفًا و150 جنيه.

وفيلم هارلى من بطولة محمد رمضان، ومى عمر، ومحمود حميدة، وأحمد داش، وحسنى شتا، ومي كساب، ونشوى بلال، وإسماعيل فرغلي، وباسل الزارو، وحازم إيهاب، والعمل من تأليف محمد سامى ومحمد سمير مبروك، وإخراج محمد سمير.

وتدور أحداثه حول مهندس الميكانيكا الذي يعود من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكاؤه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة.

ردود الفعل عن يوم 13

وعن رأي رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن فيلم “يوم 13″، كتب عمرو أسامة: “فيلم جامد”.

هذا وأيدته سهيلة أشرف بقولها: “ده جامد اوي”.

وقال أحمد سالم : “أول فيلم عربي معمول 3D”.

ورأي مغردون آخرون أن الفيلم سيء فقال أحمد: “أسوأ ما بيكون لا أنصح أحد به”.

وقالت فريدة: “لو عندكم 100 جنيه حرام أدخلوا بها الفيلم”.

وكتبت نجاة: “أنصح أي شخص لا يدخل الفيلم”.