ياسمين عبدالعزيز وتفاصيل كثيرة مع أحمد العوضي في “ضرب نار”

شاركت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، صورة من كواليس مسلسل ضرب نار، بطولة الفنان أحمد العوضي، والذي يعرض حاليا عبر شاشة قناة on.

ونشرت ياسمين عبدالعزيز، الصورة عبر حسابها الشخصي بموقع فيسبوك، وظهرت من خلالها وهي تغسل قدمي أحمد العوضي، ضمن أحداث مسلسل ضرب نار، مداعبة الإعلامية رضوى الشربيني، قائلة: آسفين من بشاعة المشهد، حيث يتعارض هذا المشهد مع أفكارها.

لترد عليها رضوى الشربيني، مازحة: “الطفاية بقى وتقفي بيها لحد ما يخلص وبعدين تحميه وحاسبي يستهوى… خلينا نشوف يختي آخرتها إيه”.

ما حقيقة خناقة ياسمين عبد العزيز ورضوى الشربيني؟

الإعلامية رضوى الشربيني

وشهدت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل ضرب نار، إعراب ياسمين عبدالعزيز، عن أمنيتها في أن ترزق بطفل من العوضي، قائلة: أنا نفسي أجيب منك عيل، ليرد عليها الكوماندا: عيل واحد قولي 6 أو 7 أطفال، بس أجيب ولد الأول، لأن عندنا في الصعيد خلفة الولاد زينة الدنيا.

ويغازل العوضي ياسمين عبدالعزيز في الحلقة الـ 8، قائلًا: يا مهرة قلبي يا كحيلة، لترد عليه مهرة: أنا كحلة؟!، فيوضح لها: لأ عندنا في الصعيد نقول للمهرة كحيلة من جمال عينها كيفك كدة.

كما تعامل ياسمين عبدالعزيز العوضي على خطى سي السيد، وتطبق نصائح ياسمين عز، فتضع قدميه في الماء والملح، ليقول الكوماندا جملته الشهيرة: أحلى على الأحلى.

ويضم مسلسل ضرب نار، مجموعة من أبرز النجوم، منهم: ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، إيمان السيد، انتصار، سهير المرشدي، ماجد المصري، والعمل من تأليف ناصر عيد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري.

الصفارة تكشف بلطجة أمين

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع شخصية الحلقة الثامنة من مسلسل “الصفارة”، حيث جسد أحمد أمين شخصية “بلطجي”، لتتوالى ردود الأفعال الإيجابية.

وقال أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “أحمد أمين لايق في كل الشخصيات، وقد قام بتجسيد دور البلطجي بطريقة كوميدية”.

وأضاف آخر: “حقيقي قام بأداء رائع في شخصية البلطجي، خاصة مع اختلاف الشخصيات والأفكار خلال الحلقات المختلفة”.

يشارك في بطولة مسلسل الصفارة عدد كبير من النجوم والشباب مع الفنان أحمد أمين، ومنهم الفنان الشاب طه دسوقي، آية سماحة، سامية الطرابلسي، حاتم صلاح، محمد رضوان، محمود البزاوي، إنعام سالوسة، تأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبدالفتاح، وإخراج علاء إسماعيل، ويعرض على قناة “دي أم سي”.

جورج وسوف: لن أعتزل

قال الفنان “جورج وسوف “، في لقاء له في أحد البرامج التلفزيونية، إنه لا ينوي إعتزال الغناء، وإنه مستمر في الغناء ما دام يتنفس.

وتابع سلطان الطرب، بأن صوته هو النعمة الكبرى التي منحه الله إياها، وأنه يدرك بأن الله أعطاه هذه الموهبه ليسعد الناس، ويقدم لهم كل ما هو جميل، خاصة أن محبة الناس غالية جدا، وهي أفضل هدية من عند الله، لذلك لا ينوي أن يترك جمهوره ، أو يبتعد عنهم، وسيظل يقدم لهم كل فنه من أعماق قلبه.

ما حقيقة "خناقة" ياسمين عبدالعزيز ورضوى الشربيني؟

وكشف “جورج وسوف” ، أنه يقوم بالتحضير لثلاثة أعمال من كلمات “تركي آل الشيخ”، واحد منها سيكون مخصصاً لابنه “وديع”، تقول كلماتها: “تركني وغاب، وسابلي في العيون دمع”، بينما الثانية بعنوان “شوق العمر”، والثالة “بندهلك” وسيقدمها للجمهور في أقرب وقت.

 

حضور ايطالي مصري في معرض صور سينمائية

افتتح الفنان تامر عبدالمنعم مدير عام الإدارة العامة للثقافة السينمائية ورئيس قصر السينما التابع للهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة المخرج هشام عطوة معرض صور سينمائية لأهم اللقطات بالسينما الإيطالية في سينما روسيني المخرج السينمائي الإيطالي الكبير بقصر السينما.

حضر الإفتتاح السيد ديڤيد سكاليني المستشار الثقافي للسفارة الإيطالية بالقاهرة والذي أبدى إعجابه الشديد بالمعرض وأثنى على التعاون الوثيق بين الثقافة المصرية والثقافة الإيطالية في ضوء البروتوكول المبرم بينهما منذ سبتمبر الماضي وتفقد المعرض الذي أقيم في بلاتوه قصر السينما.

في نفس السياق افتتح الفنان تامر عبدالمنعم أنشطة الإدارة العامة للثقافة السينمائية الخاصة بشهر رمضان المبارك.

وبدأ الحفل بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربية ثم صعد الفنان تامر عبدالمنعم وقام بالترحيب بالسادة الحضور وقال : مساء الخير جميعا كل سنة وحضراتكم طيبين نحن بدأنا برنامج شهر رمضان من أوله داخل هذا الكيان الذي أشرف برئاسته وأتوجه بالشكر لكل زملائي الذين يؤدون مهامهم من العاشرة صباحا وحتى الساعة الثانية صباحا ويقوموا يوميا بالإشراف على إفطار أطفال الجمعيات الذين يأتون من الثانية ظهرا لإقامة ورش حكي ورسم ومشاهدة أفلام وغيره من الأنشطة الثقافية.

وأضاف: أعلن عن افتتاح فعاليات أنشطة الإدارة العامة للثقافة السينمائية لأنها تعتبر أكبر فعالية تقيمها الإدارة لعدة أسباب منها إفتتاح المعرض السينمائي الخاص بالسينما الإيطالية وبسبب فقرات الإحتفالية ومنها فيلم تسجيلي حديث بعنوان “أبو سمبل .. قدس الأقداس” وهو إنتاج الإدارة العامة للثقافة السينمائية للمخرج عصام حلمي والمسرحية السنوية أمثال وحكايات للمخرج الدكتور تامر الجزار ولأول مرة فقرة غنائية إيطالية للمطربة لويزا روسو والذي يشارك بها المركز الثقافي الإيطالي وتعاونه مع الإدارة العامة للثقافة السينمائية.

قام الفنان تامر عبدالمنعم بالترحيب بالمستشار الثقافي للسفارة الإيطالية ديڤيد سكاليني وقال: إن السيد “سكاليني” كان في منتهى التعاون معنا ونحن لدينا نادي سينما إيطالي قمنا بإفتتاحه منذ 7 أشهر.

وأوضح عبدالمنعم أن هناك أفلام إيطالية تعرض بشكل شهري بقصر السينما وأنه خلال شهر رمضان المبارك سيتم عرض 4 أفلام إيطالية.

واختتم الفنان تامر عبدالمنعم حديثه : بالإضافة للحفل الذي تحييه اليوم المطربة الإيطالية لويزا هناك حفلات أخرى خلال الأيام القادمة.