موسم رمضان 2023.. ما أبرز أخبار النجوم في اليوم السابع من الشهر؟

حالة من الجدل أثارها ظهور الفنانة لبنى ونس في الحلقة السابعة من مسلسل “جعفر العمدة”.

ظهرت الفنانة لبنى ونس في مشاهد الفلاش باك بشكل أكثر شبابا مما أثار تساؤلات الجمهور.. هل جسد الدور دوبليرة للفنانة لبنى ونس أم أنها مجرد تقنية؟.

وبعد البحث والتدقيق، تبين أن المخرج محمد سامي لجأ إلى استخدام أحد “الفلاتر” لتصغيرها وهي تقنية معروفة باسم “De-aging”، يلجأ إليها المخرجون لتصغير عمر الفنانين وتم استخدامها في معظم أفلام مارفل مع العديد من الفنانين.

لبنى ونس وياسر جلال يتصدران المشهد الدرامي فى موسم رمضان 2023

 

وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ 3 سيدات .

 

علاقة ياسر جلال ومي عمر تثير الجدل

تصدر النجم ياسر جلال، التريند علي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ومؤشرات البحث “جوجل” بمسلسل علاقة مشروعة، وذلك بعد الحلقة السابعة من العمل.

وحقق فيديو طلب مي عمر ”بثينة“ الطلاق من عمرو والذي يجسد دوره النجم ياسر جلال مليون مشاهدة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وكان قد تفاعل الجمهور مع النجم ياسر جلال، بعد عرض مسلسله الجديد “علاقة مشروعة” الذي يقدمه عبر شاشات شبكة تلفزيون الحياة وقناة دي إم سي.

تدور قصة مسلسل علاقة مشروعة فى إطار تشويقي حول عدد من القضايا الاجتماعية، من خلال قصة عمرو الذى يقوم بدوره النجم ياسر جلال وهو رجل متزوج من عاليا (داليا مصطفى)، ولديه أبناء فى مرحلة المراهقة، ويناقش العمل شكل العلاقة التى تجمعه بزوجته وأبنائه، بالإضافة إلى قصة صديقه الذى يعاني من علاقة متوترة بزوجته وكيف يتورط عمرو في ذلك.

المسلسل بطولة ياسر جلال ومي عمر وداليا مصطفى وميمي جمال ومراد مكرم ومن تأليف سماح الحريري ومن إخراج خالد مرعي.

 

العوضي: أحداث ضرب نار غير متوقعة

أعرب الفنان أحمد العوضي، عن سعادته الكبيرة بردود الأفعال القوية والمميزة التي حصدها بسبب مسلسله “ضرب نار” الذي يشارك في بطولته أمام النجمة ياسمين عبدالعزيز.

وقال العوضي في تصريحات إذاعية: “الحمدلله توقعنا كل ردود الأفعال لأن الناس كانت تثق فينا وفي اختياراتنا والأحداث غير متوقعة بالمرة”.

لبنى ونس وياسر جلال يتصدران المشهد الدرامي فى موسم رمضان 2023

وعن التحديات الكبيرة التي واجهته في المسلسل أشار العوضي: “التحدي هذا العام أن أحمد العوضي بيعمل شخصيات متنوعة بعد تألقه في تجسيد شخصية الإرهابي هشام عشماوي ثم شخصية الخديوي ثم وصلنا لحاجة جديدة ومن هنا جاءت شخصية جابر الكومندا”.

وبسؤال صحفي، حول تخوفه من التعاون من جديد مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز، أوضح: “أنا وياسمين نجحنا في اللي مالوش كبير، والناس كانت فكرانا هنعمل شخصيات زي غزل والخديوي، ولكن مع عرض الحلقات وجدوا أن الموضوع مختلف تماما، والمسلسل تحدي لكل أبطاله لأن كل يوم أحداث جديدة وغير متوقعة، وهو بالفعل مسلسل محدش يقدر يتوقعه”.

 

منة فضالي : فكرت في تجميد بويضاتي

كشفت الفنانة منة فضالي، سبب انفصالها عن زوجها الأول، والتي تزوجته رغمَا عن رفض والدتها، بسبب أنه كان يكبرها بـ20 عامًا. وقالت فضالي خلال لقاءها فى احدى البرامج التلفيزيونية: “ماما تعبت وضغطها علي وأغمى عليها وكانت هتتشل”.

وتابعت: فكرت في فترة ما أنى أجمد بويضات ولكن اتقالي بيأثر على الست، وأنا لسه مش عارفة هتجوز ولا لأ، وأنا صعب جدًا حد يتعامل معايا ومحدش عارفني كويس عشان يتعامل معايا، فبالتالي مبيستمروش، ولازم يعرفوا أيه اللي أنا بحبه قبل اللي بكرهه وهكذا”.

واستكملت منة فضالي حديثها: “طبعا اتعرضت للخيانة ودي قصة معروفة قفشته وحسيت أن في حاجة مش تمام ولقيت فضائح، أنا بحترم الراجل جدًا ومش ضده بل بالعكس، ودايمًا بشوف الراجل لما بيشوف واحدة على مراته يبقى العيب من الست أو هي اللي بتضطره أنه يبص برا أو عينه فارغة.

وصرحت منه: إنها لم تقيم حفل زفاف في زيجتها الوحيدة، مشيرة إلى أنها ارتدت فستان الزفاف كثيرًا خلال أعمالها الفنية، إذ ارتدته لأكثر من 30 مرة.

وأضافت فضالي : أنها لا تريد ارتداء أي فستاين للزفاف بسبب كثرة ارتدائها خلال أعمالها الفنية.

وأوضحت: “لبست حوالي 30 فستان فرح، مش عايزة ألبس فستان فرح، زهقت”، متابعة في سخرية: “بفكر لما آجي أتجوز ألبس بدلة سموكين، وألبس العريس هو الفستان”.

وأضافت : أنا مسرفة جدًا ولازم اللي يجيلي يبقى جيبه مليان، وأنا ارتبطت بواحد مكنش معاه 3 الاف جنيه في جيبه، وصرفت عليه فلوس كتير، ومكنتش ناصحة وكنت صغيرة، نبقى خارجين مثلا ويحصل موقف ويخلع بطريقة ما.

وقالت الفنانة منة فضالي إنها ممتنة لوالدتها، بسبب وقوفها بجانبها طوال حياتها، خاصة بعدما تركها والدها، وعملت والدتها حتى تستطيع أن تؤسس لها حياة جيدة

وتابعت منة فضالي: “أمي فقدت بصرها من كام سنة، جالها جلطة في عنيها وعملت كذا عملية، وهي كبرت دلوقت وأنا حاسة إن هي اللي بنتي، وأنا بخاف عليها ونفسي تكون مبسوطة وسعيدة لأنها ضحت بشبابها عشاني”.

واستكملت: “لما ماما تعبت بابا اتصل وسأل عليها لأنه كان عنده مشكلة برضو من سنين في عنيه ولكن مش زي والدتي، وماما دلوقت بتشوف بعين وعين لأ.
وأضافت منه، إنها اضطرت للارتباط من رجال أكبر منها سنًا بسبب ترك والدها لها، وهي في مرحلة الطفولة.