محمد سعد يسب طاقم عمل “إكس لانس”.. وأحمد الفيشاوي يثير الجدل بسبب “حلق”

شهدت الساحة الفنية خلال الساعات القليلة الماضية عددا من الأخبار التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعى ومنصات السوشيال ميديا منها إثارة الفنان أحمد الفيشاوي، الجدل بمجموعة من الصور التي نشرها وهو جالس على سجادة للصلاة ويحمل مسبحة في يده، مرتديا غطاء للرأس “طاقية” و”حلق”.

ورد عدد من المتابعين على الصور التي نشرها الفنان عبر حسابه على “إنستغرام”: “طب ياخي احترم ربنا الي أنت واقف بين إيديه وعلي الأقل واقلع الحلق مش كده يا فيشاوي والله ربك كبير وغفور ورحيم اها بس مش لدرجه انك تقف بين ايدو وفي ودنك حلق”.

ملخص أخبار الفن.. تسريب فيديو لـ"محمد سعد" ورسالة خالد النبوي وصور مثيرة لأحمد الفيشاوي

الصورة التي نشرها الفنان أحمد الفيشاوي على حسابه الرسمي على انستغرام (انستغرام)

يذكر أن الفنان أحمد الفيشاوي، ينتظر عرض فيلم “ورد ريحان” ويجسد من خلاله شخصية رجل يدعى زين، الذي يرتكب بعض الجرائم تجاه أي شخص يمارس عليه الكذب.

وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي، مليء بالغموض ويشارك في بطولة الفيلم كلًا من: أحمد الفيشاوي، رانيا يوسف، نانسي صلاح، عمرو عبد العزيز، نبيل عيسي، وتأليف وإخراج محمد نبيل.

أزمة محمد سعد بسبب فيديو مسرب

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو مسربا من كواليس مسلسل الحاج إكسلانس، بطولة الفنان محمد سعد، ويُعرض خلال شهر رمضان الجاري.

واتهم مستخدمو مواقع التواصل الفنان محمد سعد بالتعدي لفظيًا على طاقم العمل في مسلسل الحاج إكسلانس.

وتدور أحداث مسلسل إكس لانس حول شخصية الحاج حناوي ويناديه البعض بـ إكس لانس، وهي الشخصية التي يجسدها الفنان محمد سعد وهو رجل في السبعينات من عمره.

ويضم مسلسل إكس لانس مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين منهم، محمد سعد، شيرين، جيهان خليل، إبرام سمير، سارة درزاوي، حسن عبد الفتاح، مصطفى درويش، حسام داغر، عمر متولي، أحمد فتحي، ويزو، ومن إنتاج ممدوح شاهين، وإخراج إبرام نشأت.

احتفالات الاوبرا الرمضانية

تطلق دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر سهراتها خلال الشهر المعظم بالتزامن مع الاحتفالات باليوبيل الذهبى لذكرى انتصارات العاشر من رمضان.

وذلك بعرضين متتاليين يقامان فى التاسعة مساء السبت الأول من أبريل على المسرح المكشوف لكل من فرقة الموسيقى العسكرية بقيادة المايسترو أحمد سليم والمايسترو عهدي عبد الرحمن وكورال أطفال وشباب مركز تنمية المواهب بقيادة الدكتور محمد عبد الستار.

تبدأ السهرة بفرقة الموسيقى العسكرية التى تقدم مجموعة من الأعمال الوطنية والدينية، كما يقدم كورال أطفال وشباب مركز تنمية المواهب بقيادة المايسترو محمد عبد الستار عدد من الأعمال الغنائية الوطنية والروحانية الشهيرة.

رسائل خالد النبوي

تصدرت الرسائل التي يوجهها الفنان خالد النبوي، من خلال مسلسل “رسائل الإمام”، المأخوذ من السيرة الذاتية للإمام الكبير محمد بن إدريس الشافعي التريند على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتأثر الجمهور بشكل كبير مع تلك الرسائل، حيث يتم تداولها عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وتلقى النبوي إشادة كبيرة من النقاد والجمهور بسبب هذا الدور، الذي وصفوه بأنه يؤديه بإتقان شديد، ومن هذه الرسائل:

ملخص أخبار الفن.. تسريب فيديو لمحمد سعي ورسالة خالد النبوي وصور مثيرة لأحمد الفيشاوي

– إذا أردت الدنيا فعليك بالعلم.. وإذا أردت الآخرة فعليك بالعلم.

– يا آل بيت رسول الله حبكم فرض من الله في القرآن أنزله يكفيكم من عظيم الفخر أنكم من لم يصل عليكم فلا صلاة له.

– الأحمق يعيش ليأكل والعاقل يأكل ليعيش.. والمؤمن يعيش ليعبد الله.

– ما طار طير وارتفع إلا كما طار وقع.

– ضاقَت فَلَمّا استَحكَمَت حَلَقاتُها فُرِجَت وَكُنتُ أَظُنُّها لا تُفرَجُ.

مسلسل رسالة الإمام، يسلط الضوء على آخر 6 سنوات في حياة الإمام الشافعي، التي قضاها في مصر، وكانت فترة في غاية الأهمية في مسيرته، حيث تأثر خلالها بالحضارة المصرية وترك أثرًا كبيرًا في مصر في نفس الوقت.