النجوم يحتلفلون بـ”عيد الأم” على طريقتهم

بمناسبة احتفالات عيد الأم شهدت الساحة الفنية خلال الساعات القليلة الماضية مجموعة من التهاني التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعى.

حيث نشرت الفنانة كارول سماحة صورة برفقة ابنتها ووالدتها بمناسبة عيد الأم، وكتبت كارول: ” أحلي غمرة بالدنيا”.

وكتبت الفنانة حنان مطاوع :”مش بس عيد الأم ده كمان عيد ميلاد السند وبهجة حياتي ماما، ربنا يبارك في عمرها وصحتها ويخليها ليا”.

وكتب الفنان إدوارد بمناسبة عيد الأم قائلا، “كل سنة وإنتي طيبة يا أمي، وحشتيني أوي في عيدك أنا أصلا عايش بدعواتك وبركتك عليا، بحبك يا أمي”

وكتبت فيفى عبده:” الله يرحمك يا أمي مش لاقية كلام أقوله بس عايزة أقولك إنتي وحشتيني أوي الله يرحمك يارب”.

كما نشر عدد من الفنانين صور برفقه والدتهم عبر حساباتهم على السوشيال ميديا.

من ناحية أخري احتلت مجموعة مختلفة من الأخبار منصات السوشيال ميديا أهمها حرص الفنانة سمية الخشاب على التعليق على صورة أحمد سعد وهو بصحبة الفنان العالمى ويل سميث وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وعلقت قائلة : “أحمد سعد صوته رائع وموهبته ماتقلش عن أي فنان عالمي”.

حيث أثارت جدلا واسعا ما جعل الجمهور يتسائل، عن حقيقة التصالح بينهما بعد الأزمات التي حدثت بينهما بعد الطلاق.

وفاجأ المطرب أحمد سعد متابعيه، من خلال حسابه الرسمي على موقع “إنستغرام” بنشر مجموعة من الصور بصحبة نجم هوليود ويل سميث.

كيف احتفل النجوم بمناسبة عيد الأم؟

الصورة التي نشرها أحمد سعد على حسابه على اسنتغرام (انستغرام)

حيث ظهر الأخير وهو يرقص على نغمات أغنية أحمد سعد “إيه اليوم الحلو ده”، كما علق سعد على صورتهما بكتابة تعليق قال فيه: “إيه ويل سميث الحلو ده”، وما أن نشر سعد الصور حتى انهالت عليه التعليقات من جانب متابعيه.

في حين أعلن الشاعر الغنائي محمد عاطف، إنهاء تعاقده مع المطرب رامي جمال، دون ذكر أسباب أو تفاصيل خاصة بإنهاء التعاقد.

ودوَّن «عاطف»، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، منشورًا، جاء فيه: “قررت والحمد الله أنهي أي إرتباط فني بيني وبين الفنان رامي جمال ربنا يوفقه”.

يشار إلى أن آخر أغاني رامي جمال، التي طرحها على موقع «يويتوب» قبل شهر، هي أغنية «عاملة إيه»، كلمات أحمد العزب وألحان أحمدعادل وتوزيع أحمد حسام.

الشاعر محمد عاطف، قدم عددًا كبيرًا من الأغاني مع كبار النجوم، مثل محمد حماقي، وأصالة وشيرين عبد الوهاب، وإيهاب توفيق وحمادة هلال.

كما رفض الفنان محمد رمضان ، التعليق على ظهوره، في برنامج المقالب رامز نيفر إند، الذي يقدمه الفنان رامز في الماراثون الرمضاني لعام 2023.

وقال محمد رمضان خلال لقائه فى احدى البرامج، عندما سئل عن صحة ظهوره في إحدى حلقات برنامج رامز جلال: مش هينفع أقول.

ومن المقرر أن يكون محمد رمضان أحد ضحايا برنامج رامز نيفر إند، حيث ظهر في البرومو الرسمي، لبرنامج رامز نيفر إند الذي طرح خلال الأيام الماضية، وهو في حالة من الغضب الشديد، كما تعدى على رامز جلال بالضرب، ثم ألقى عليه بكرسي.