إعلانات مسلسلات رمضان تنتشر على حسابات النجوم

شهدت الصفحات الشخصية للنجوم والنجمات خلال الساعات القليلة الماضية مجموعة من الصور والمباركات الدعائية لأعمال رمضان القادم من أهمها مشاركة الفنانة ريهام عبدالغفور، جمهورها بصور جديدة لها من كواليس تصوير مسلسل رشيد، المقرر طرحه في السباق الرمضاني المقبل 2023، على صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات فيسبوك.

ونشرت ريهام عبدالغفور صورة لها برفقة والدها من كواليس مسلسل “رشيد”، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”، قائلة: “رشيد إستنونا في رمضان إن شاء الله، أول مره نتجمع في نفس العمل مع بعض من أكتر من 15سنة”.

دعاية مسلسلات رمضان علي حسابات النجوم الشخصية

ريهام عبدالغفور على فيسبوك

 

ومسلسل رشيد يدور في إطار اجتماعي تشويقي يعتمد على الجريمة، حيث يُتهم محمد ممدوح في جريمة قتل خلال الأحداث.

مسلسل رشيد من بطولة محمد ممدوح، ريهام عبدالغفور، تامر نبيل، خالد كمال، حسن العدل، فيما يظهر صلاح عبد الله وهالة صدقي كضيفي شرف، والعمل من إخراج مي ممدوح شقيقة محمد ممدوح في أولى تجاربها الإخراجية.

كما حرصت الفنانة مي كساب، على الترويج لفيلمها الجديد “هارلي”، الذي تشارك في بطولته بجانب الفنان محمد رمضان، والفنانة مي عمر، والمقرر طرحه ضمن موسم عيد الفطر المبارك.

ويأتي تعاون مي كساب مع محمد رمضان، للمرة الثانية في هذا العام، حيث أنها تشاركه البطولة في مسلسله الجديد “جعفر العمدة”، المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان المقبل 2023.

وكشفت مي كساب، عن اسم الشخصية التي سوف تقدمها في فيلم “هارلي”، مع محمد رمضان، ونشرت صورة تجمعها بالإستايلست علا أشرف، من كواليس التحضير للفيلم، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستغرام.

وعلقت قائلة: “دنيا من فيلم هارلي في عيد الفطر المبارك مع الإستايلست الشاطرة علا أشرف، إستنونا ماكيير أحمد الخواجة كوافير فارس الهواري تسلم إيديكم”.

دعاية مسلسلات رمضان على حسابات النجوم الشخصية

مي كساب عبر إنستغرام

على صعيد آخر، تقدم الفنانة مي كساب، في مسلسل “جعفر العمدة”، مع محمد رمضان وللمخرج محمد سامي، دور “ثريا”.

مسلسل ” جعفر العمدة” تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدي – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، عصام السقا، مجدي بدر، أحمد فهيم، منذر رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، جوري بكر، طارق النهري، وعدد آخر من الفنانين.

تدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعي شعبي، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره “عايدة” (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت التي تكشفها الأحداث .

في حين شارك الفنان أحمد العوضي متابعيه صورة جديدة من كواليس مسلسل ضرب نار، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام.

وظهر أحمد العوضي وعلى يده صقر كبير، معلقًا: أحلى على الأحلى الكوماندا.

دعاية مسلسلات رمضان على حسابات النجوم الشخصية

أحمد العوضي عبر إنستغرام

وتدور قصة مسلسل ضرب نار حول أحمد العوضي الصعيدي الذي بدأ حياته بمفرده وعمل في أعمال شاقة، وياسمين عبد العزيز فتاة شعبية من شبرا، يقوم بحمايتها أحمد العوضي خلال أحداث العمل وتنشأ بينهما قصة حب تنتهي بالزواج، ولكن يدخل الثنائي في صراعات مع ماجد المصري.

ويعد مسلسل ضرب نار من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرة وإنتاج شركة سينرجي ومن المقرر عرضه في رمضان 2023، ويخوض بطولته كل من النجوم ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، ماجد المصري، هدى الأتربي، سهير المرشدي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزي، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي وآخرين.

وهنأت النجمة كندة علوش، النجمة منى زكي على مسلسل “تحت الوصاية” الذي تشارك به في سباق دراما رمضان 2023، وكتبت كندة عبر خاصية ستوري على حسابها على إنستغرام، قائلة: “مبروك حبيبتي ومبروك لكل فريق العمل”.

وظهرت النجمة منى زكي في البرومو الرسمي لـ مسلسل تحت الوصاية” وهي تبحث عن ابنها وتقود إحدى مراكب الصيد، وتواجه تحديات الحياة للحفاظ على حقوق أولادها.

وتناقش النجمة منى زكي فى المسلسل العديد من القضايا التي تخص المرأة وضرورة تمكينها في مختلف أنشطة المجتمع، وتحديها للصعاب الكثيرة التي تواجهها خلال رحلة حياتها، وذلك خلال شخصية “حنان” ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل آخر ذي 9 سنوات، وتواجه بعد وفاة زوجها العديد من المشاكل.

دعاية مسلسلات رمضان على حسابات النجوم الشخصية

كندة علوش عبر إنستغرام

 

وتضطر حنان للتخلي عن أنوثتها والعمل في مهنة الصيد ومواجهة التحديات التي تواجهها كامرأة في محل عملها، بالإضافة إلى التغلب على الصعاب التي تواجهها مع عائلة زوجها من أجل الحفاظ على حقوق طفليها القاصرين، حيث يناقش العمل قانون الوصاية.

مسلسل “تحت الوصاية” تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج ميديا هب سعدي – جوهر، وبطولة منى زكي، دياب، نهى عابدين، أحمد خالد صالح، رشدي الشامي، علي الطيب، مها نصار، خالد كمال، ثراء جبيل، محمد عبد العظيم، أحمد عبد الحميد وعدد آخر من الفنانين.