محمد رمضان يتحدث عن “جعفر العمدة”.. وشهيرة تهنئ محمد رياض

شهدت الساحة الفنية خلال الساعات القليلة عددًا من الأخبار منها حرص الفنانة شهيرة على توجيه رسالة تهنئة للفنان محمد رياض، بعد تعيينه رئيسًا للمهرجان القومي للمسرح في دورته الـ 16 لعام 2023.

وكتبت شهيرة عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: ألف مبروك الفنان الكبير وزوج أبنتي الغالي تعينك رئيسا للمهرجان القومي للمسرح.

وتابعت: سعيدة لهذه الثقه الغاليه فأنت رمز للأخلاق والأحترام وطالما توجد الأخلاق سيوجد الأخلاص والتفاني والإنتماء لما هو راقي ومفيد.

تهنئة رزق لحمزة وعمر

احتفل الفنان أحمد رزق بعيد ميلاد أبنائه ونشر على صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام صورة تجمعه بأبنائه وزوجته  معلقا عيد ميلاد سعيد يا عمر  عيد ميلاد سعيد يا حمزة بحبكما .

ويشارك الفنان أحمد رزق هذا العام فى مسلسل ” حضرة العمدة ” المقرر عرضه خلال شهر رمضان 2023 وهو من تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، ويناقش «قضية المرأة في المجتمع.

محمد رمضان يكشف كواليس مسلسل جعفر العمدة في رمضان

الصورة التي نشرها الفنان أحمد رزق على انستغرام

رمضان: جعفر يعترف بأخطائه

حل الفنان محمد رمضان، والمخرج محمد سامي ضيفان على أحد البرامج التليفزيونية في لقاء خاص من داخل لوكيشن تصوير جعفر العمدة للحديث عن المسلسل، إضافة إلى لقاءات حصرية مع باقي أبطال العمل.

وكشف الفنان محمد رمضان تفاصيل شخصيته فى مسلسل «جعفر العمدة» والمقرر عرضه فى رمضان المقبل 2023.

وقال: “جعفر العمدة من أهم صفاته أنه شخص يعترف بأخطائه ورث صفات كثيرة من والده وهو من الشخصيات الفنية التى أحببتها من الوهلة الأولي.

وتابع رمضان : أكثر ما جذبنى لتقديم شخصية جعفر العمدة أنها شخصية أكبر من عمرى الحقيقي بحوالى 20 عام، وهو تحدي كبير لي أن أظهر للجمهور بشخصية عمرها 55 عامًا، وهذا مادفعني على الموافقة لأن الشخصية استفزتني فنيًا.

كما كشف الفنان محمد رمضان التشابه بينه وبين شخصية جعفر العمدة التى يظهر بها خلال أحداث المسلسل، قائلًا: “جعفر العمدة أحببته من الوهلة الأولى ولمست التشابة الكبير بينه وبين شخصيتى فى الحقيقة، وأوعد جمهورى بعمل درامى دسم ملئ بالأحداث المثيرة و الدراما الهادفه الممتعة”.

وتابع: أكبر تشابه بينى وبين شخصية جعفر العمدة هو ضعفه أمام والدته، يقف مثل الجبل أمام أي شخص لكن عند والدته يكون ضعيف جدًا وانا مثله تماما في الحقيقه والدتي نقطة ضعفي في الحياة.

مسلم يتعرض لحادث

كشف مطرب المهرجانات مسلم، تعرضه لحادث سير، مشيرًا إلى أنه لم يستطع الحديث أو التحرك بسبب تلك الحادثة.

وكتب مسلم، منشورًا عبر خاصية ستوري على حسابه الرسمي بـ انستغرام، معلقًا: لا إله إلا الله يا وجع قلبي على اللي أنا فيه، بجد كل يوم حاجة تعدي عليا وتكسرني.