عبير صبري ترسل رسالة للمنتجين وتامر حسني يدعم مسلم

شهدت الساحة الفنية خلال الساعات القليلة الماضية مجموعة من الأخبار الفنية منها مشاركة الفنانة عبير صبري منشورا عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، توجه من خلاله رسالة تناشد بها المخرجين والمنتجين لمساعدة ودعم الفنانين الكبار وعودتهم للعمل.

حيث كتبت عبير صبري خلال منشورها: “بقالي شهور مش بدخل على الفيس بوك مجرد صور وخلاص بتتشير أتوماتيك من الإنستغرام، بس حبيت أقول كلمتين ورجاء لكل شخص مسؤول في مهنة الفن من اساتذتنا منتجين ومخرجين، أرجوكم في منتجين فنيين كبار كان ليهم شغلهم من كام سنة، وتوقفوا غصب عنهم وفنانين كبار وشباب طموح عاوز يبدأ في التمثيل”.

رسالة عبير صبري للمنتجين وتامر حسني يدعم مسلم
وأضافت: “كل دول قعدين في بيوتهم وبيكلمونا نساعدهم يلاقوا فرصة ييفتحوا بيوتهم ويصرفوا على أولادهم، أرجوكم لوسمحتم ساعدوا الناس حرام خلوا الناس تشتغل افتحوا أبوابكم لأسامي تانية وسعوا الدايرة شوية”.
وتابعت “صبري”: عشان ربنا عشان الدنيا تمشي الدنيا بقت صعبه على الجميع، ربنا يكفي الجميع شر القهر والعوز والإحباط، كل راعي مسؤول عن رعيته، واللي في إيده منصب ولا شركة ولا غيره، يساعد الناس ده واجبه تجاه مهنته وتجاه أهل المهنة الكرام.. شكرا لكم”.
وتشارك الفنانة عبير صبري في السباق الرمضاني المقبل 2023م من خلال مسلسل “جميلة” ويشاركها في البطولة سوسن بدر، ريهام حجاج، أحمد وفيق، هشام إسماعيل، من تأليف أيمن سلامة، إخراج سامح عبد العزيز.

 

تامر حسني ينشر حلم مسلم

رد الفنان تامر حسني على حلم الفنان مسلم بالغناء معه، ونشر الفنان تامر حسني فيديو لأمنية مسلم بالغناء معه، معربًا عن سعادته الشديدة بكلام مسلم عنه، وذلك من خلال خاصية ستوري بحسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات إنستغرام، قائلًا: حبيبي يا مسلم ألف شكر على كلامك المحترم انت فنان حقيقي وإحساسك جميل ربنا يوفقك، ولازم أشوفك قريب إن شاء الله.