تفاصيل حفل توزيع جوائز غولدن غلوب

شهدت الساحة الفنية خلال الساعات القليلة الماضية مجموعة من الأخبار منها انطلاق حفل غولدن غلوب وحصول النجم إيدي ميرفي جائزة Cecil B. DeMille Award، فيما نال في نفس الحفل جائزة Carol Burnett المنتج رايان مورفي، فيما نال المخرج ستيفن سبيلبرغ جائزة غولدن غلوب أفضل مخرج عن فيلم The Fabelmans.

وفاز الفنان أوستن بتلر بجائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم الدراما Elvis، فيما نال أفضل فيلم أنيميشن فيلم Pinocchio للمخرج جييرمو ديل تورو، وفازت بجائزة أفضل ممثلة تليفزيونية في مسلسل دراما الفنانة زيندايا عن مسلسل Euphoria.

الحفل نقلته قناة NBC وتستضيف الشبكة حفل توزيع الجوائز منذ عام 1996، والذي يكرّم أفضل وألمع الأفلام والتلفزيون، ونجومهم، وهذا بناء على اختيارات جمعية الصحافة الأجنبية في هوليوود.

وقام الممثل والكوميديان الأمريكي جيرود كارمايكل بتقديم حفل جوائز الـ Golden Globes، في دورته الـ 80، وهو الذي فاز في سبتمبر من العام الماضى 2022 بجائزة إيمي عن برنامجه Jerrod Carmichael Rothaniel، وقالت هيلين هوين، رئيسة جمعية هوليوود للصحافيين الأجانب: “لقد استمتعت بمواهبه الكوميدية وأثارت إعجاب الجماهير، بينما قدم لحظات مثيرة للتفكير وهي مهمة للغاية في الأوقات التي نعيشها، جيرود يمتلك نوع خاص من المواهب التي يريدها حفل جوائز الـ Golden Globes لـ هذا العام“.

دويتو يجمع أنغام وحميد الشاعري

ننتقل للصعيد الغنائي حيث أعلن حميد الشاعري عن دويتو جديد يجمعه بأنغام من كلمات تركي آل الشيخ، وألحان حميد الشاعري، وسيتم الإعلان قريبًا عن كل التفاصيل.

جاء ذلك بعد مطالبات الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بأن يكون هناك عمل فني بين حميد الشاعري وأنغام، وذلك بعد ظهور حميد الشاعري مع أنغام في برنامجها الذي يحمل اسمها، وتقدم على شاشة قناة dmc“.

ويستعد حميد الشاعري لتجهيز الأغنية الجديدة لتسجيلها وتصويرها برفقة أنغام، تمهيدًا لطرحها قريبًا، وتحمل الأغنية اسم يا صابر ع المكتوب، وهي من كلمات تركي آل الشيخ، وألحان حميد الشاعري.

عبير صبرى تنشر صورة جديدة

الفنانة عبير صبرى شاركت متابعيها صورة من كواليس مسلسل جميلة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستغرام.

ونشرت صورة من كواليس المسلسل، وعلقت قائلة: من تصوير مسلسل جميلة، الخناقة حامية أوي بين نيرمين وجميلة، أنا عن نفسي متحمسة أوى.. انتظرونا فى صراع كبير جميلة نيرمين وزياد.

مسلسل جميلةبطولة ريهام حجاج، سوسن بدر، يسرا اللوزي، عبير صبري، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامي، رحاب حسين، ويتناول مجموعة من القضايا الاجتماعية والصراعات التى نشهدها من حولنا في المجتمع ، وكيف تمر البطلة جميلةمن خلال هذه الصراعات الاجتماعية لإيصال رسالة هادفة.

ياسمين رئيس: مين مبيحبش ليلي

شاركت الفنانة ياسمين رئيس صورة لها مع شخصيتها فى فيلم أنا لحبيبيالذى تتصدر بطولته ومن المقرر عرضه 2 فبراير المقبل.

ونشرت صورة لها من الفيلم على موقع إنستغرام، وعلّقت على الصورة قائلة: “ليلي زهدي.. مستنياها في فيلم أنا لحبيبي، 2 فبراير فى جميع دور العرض  مين مابيحبش ليلي“.

وتدور أحداث الفيلم حول قصة حب رومانسية تعيشها ليلى (ياسمين رئيس) ولكن الكثير من الصعوبات تواجهها من أجل استمرار هذه العلاقة.

فيلم أنا لحبيبي بطولة ياسمين رئيس، كريم فهمي، محمد الشرنوبي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، تأليف محمود زهران، ومن إخراج هادي الباجورى.